سافر الى عالم التيتانيك الفاخر مع هذا الفندق

عالم التيتانيك عالم من الفخامة والترف، هي التي عرفت في القرن التاسع عشر بكونها اغلى سفينة سياحية واكثرها اناقة وضخامة واليوم بات بامكانك اختبار نمط العيش هذا في فندق التيتانيك في بلفاست (Titanic Hotel Belfast)، عاصمة ايرلندا الشمالية.

تعيد غرف الفندق ذكريات السفينة، بتصاميم داخلية تحاكي ادق التفاصيل التي كانت موجودة على متنها،  فالمبنى مصنوع من ألواح الألومنيوم الجاذبة لضوء الشمس، والذي يهدف الى اعادة ترددات الصوت ليشعر من ينزل في الفندق انه بالفعل على متن سفينة تعوم في البحار.

ويمكن للمسافر الى متن هذا الفندق الفاخر، اختيار واحدة من 120 غرفة موزعة على 4 طوابق، ومجهزة لاستقبال 3,547 زائرٍ، العدد نفسه التي كانت السفينة مستعدة لاستيعابه.

وكل من شاهد الفيلم الشهير سيلاحظ ان ارضيات الفندق هي نفسها التي وضعت في السفينة الضخمة، فكل من يحجز في هذا الفندق يحجز في عالم التيتانيك الفاخر، خصوصا بوجود المعارض التي تعيد احداث السفينة الفاخر الى الذاكرة.

يعود المسافر الى هذا الفندق 100 عام الى الوراء، مسافر الى عصر آخر بعيدا عن تصاميم الفنادق الحديثة التي باتت بمعظمها متشابهة، فينتقل الى عالم الأفلام، ليكتب قصته الخاصة على متن سفينة دخلت التاريخ من حيث الروعة والضخامة.

اقرأ ايضاً: أفضل الوجهات لرحلات السفاري

سياحة سفر فنادق أماكن سياحية لايف ستايل اماكن سياحية
loaing icon