ساعة موناكو قلف الجديدة ثمرة الشراكة بين تاغ هوير وقلف

اعلنت تاغ هوير (TAG Heuer) عن شراكة عالمية مع شركة قلف (Gulf Oil International)، والتي ستشهد تطوير أنشطة جديدة وإصدارات جديدة، بما في ذلك ساعة "موناكو قلف" (Monaco Gulf)، التي تم تقديمها بمناسبة التوقيع على هذه الشراكة.

تتقاسم "جلف" (Gulf) القيم مع الشركة السويسرية المصنّعة للساعات، والتي تجري رياضة السيارات في عروقها. وقد تقاطعت طرق "تاغ هوير" و"قلف" عدة مرات، أبرزها كان في عام 1971 في فيلم "Le Mans" حين ارتدى النجم ستيف ماكوين الساعة "Heuer Monaco" وهو يقود سيارة بورشه 917 تحمل شعار شركة "قلف".

وبالطبع، تمثل ألوان هذه علامة "قلف" الشهيرة مصدر إلهام لتصميم Monaco Calibre 11 Gulf special edition. وأهم ما يميز الساعة Monaco حجمها البالغ 39 مم، والتاج المتوضع على اليسار، والميناء الأزرق الأسطوري بلونه الأزرق البترولي والمزدان بعدادين باللون الأبيض، ونافذة للتاريخ عند موضع الساعة 6، وعلامات الساعات الأفقية المشطوفة الأوجه، وشعار Heuer التاريخي المحفور، أما الحركة فهي كاليبر 11، حركة أوتوماتيكية مزودة بوظيفتي الكرونوغراف والتاريخ، وتبلغ مقاومة الماء في هذه الساعة حتى 100 متر.

وللتعبير عن أصولها الرياضية، تم تزيين المينا بخطوط زرقاء وبرتقالية فاتحة تمثل ألوان السباقات المميزة لشركة "قلف"، كما أن شعار شركة "قلف" نفسه يظهر عند موضع الساعة 6.

يتشكل هيكل الساعة الفولاذي من ثلاثة أجزاء مع أربعة براغي للتأمين، وهناك اثنان من الأزرار الضاغطة بتصميم على شكل مستطيل عند موضعي الساعة 2 والساعة 4، أما عروات تثبيت السوار فهي نحيفة بعض الشيء، وصُنِعت خلفية هيكل الساعة من الكريستال السافيري الشفاف مما يتيح رؤية تروس الحركة من خلاله.

وتكتمل أناقة الساعة بسوار جلدي فخم يزهو باللون الأزرق البترولي مع حياكة ظاهرة تتألق باللون البرتقالي لمظهر أنيق وجذاب وفي إيماءةٍ أخرى إلى شعار شركة Gulf.

ساعات
loaing icon