ساعة من بوجاتي بكلفة سيارة من رولز رويس!

عندما ذكر اسم بوجاتي اول ما يخطر الى بالك هو الفخامة والاصالة المطلقة، هذا فضلا عن التصاميم المميزة التي تنفرد بها هذه الشركة العريقة. وان كنت من عشاق هذه السيارات، لا بد من التعبير عن ذلك بساعة فاخرة تليق باطلالتك، وما الافضل من ساعة من امضاء بوجاتي وجاكوب اند كو للحصول على الاطلالة الفخمة؟ الا ان السعر قد يصدمك!

في خطوة غير متوقعة، وقعت شركة جاكوب اند كو العالمية عقدا مع شركة بوجاتي للتعاون في انتاج مجموعة جديدة من الساعات، ليصبح بامكانك ارتداء الفخامة المطلقة على معصمك، فبمجرد القاء النظر الى هذه الساعات سيتوقف قلبك عن النبض تماما كما تشعر عند قيادة سيارة بوجاتي.

وتأتي الساعة الاولى تحت اسم Jacob & Co. Twin Turbo Furious: The Twin Turbo Furious Bugatti Edition، وقد اطلقت تحت اصدار خاص ومحدود. وتتميز هذه الساعة بتوربيون ثلاثي المحاور لضمان التوقيت الدقيق، اما من جهة التصاميم، فقد دخل اللون الازرق الفيروزي الى قالب الساعة تذكيرا بمرور 110 اعوام على اصدار البوجاتي شيرون الزرقاء. وتتميز الساعة بقالبها الذي لا يشبه الساعات العادية، وستتوفر بثلاث نسخات، الاولى الكاربون فايبر والثانية من الذهب الوردي والثالثة بالالماز، وبعد دخول امضاء بوجاتي الى وسطها، سيبلغ سعرها 524,400 دولار امريكي.

وكما يدل اسمها، Bugatti Chrono Edition Limitee 100 Ans، اصدرت النسخة الثانية من مجموعة ساعات بوجاتي وجاكوب اند كو تكريما لمئوية تأسيس بوجاتي وسيصدر منها 110 نسخات فقط، اي واحدة لكل عام انقضى على التأسيس حتى الآن. وتحمل الساعة وسطها الوان العلم الفرنسي وهي مستوحاة من نسخة شيرون، بكستك مطاطي.

لا يمكنك ارتداء احدى هاتين الساعتين من دون اختبار شعور قيادة بوجاتي، فادق تفاصيلهما تعبر عن قوة هذه السيارة وفخامتها، سيارة خارقة تنقلك الى عالم السرعة حتى وهي مركونة ولا تتحرك.

اقرأ ايضا: تمتع باطلالة المشاهير عبر ساعات ريتشارد ميل

بوجاتي موضة ساعات Bugatti موضة رجالية اكسسوارات رجالية
loaing icon