ساعة استون مارتن ريد بل رايسينج الجديدة من تاغ هوير

طورت "تاغ هوير" TAG Heuer إصدارا خاصا من ساعتها TAG Heuer Connected Modular 45 بمناسبة انطلاق موسم الفورمولا الأول في الخامس والعشرين من مارس في مدينة ملبورن بأستراليا واحتفاءً بمرور العام الثالث على الشراكة مع الفريق، لتكتسي هذه الساعة الذكية بألوان الفريق، المتمثلة في الأزرق الليلي والأحمر، مع توليفة تمتزج بروح السباقات على نحوٍ أنيق.

وفد تم تصميم مينا خاصة بهذا الإصدار مزودة بوظيفة توقيت جرينيتش GMT، وهي عنصر غاية في الأهمية لأعضاء الفريق الذين يجوبون كافة أنحاء العالم للمشاركة في السباقات طوال العام. تم وضع شعار فريق Formula One Team عند موضع الساعة التاسعة للتذكير بقصة هذا الإصدار الخاص.

يشمل هذا الإصدار الخاص كافة وظائف الساعة Connected Modular 45. تتميز الساعة بمفهوم مبتكر وجديد من نوعه في مجال الساعات الذكية: وهو أن الموديول الذكي للساعة قابل للتبديل مع الموديول الميكانيكي Haute Horlogerie - كرونوجراف بثلاثة عقارب أو الكرونوغراف المجهز بآلية الحركة توربيون الحاصل على شهادة COSC.

هذه الساعة السويسرية الفاخرة مصممة بالتعاون مع شركة Intel: مقاومة للماء حتى عمق 50 متر، تشتمل على نظام تحديد المواقع العالمي GPS ومستشعر NFC لعمليات الدفع، وشاشة عالية الدقة AMOLED مدهشة، بالإضافة لتشكيلة كبيرة من مينا الساعة TAG Heuer ليتم اختيارها وفقا لرغبات العميل دون وضع أية قيود على الاختيار. يعمل نظام Google’s Android Wear 4.4+ أو iOS 9+ أو تطبيق TAG Heuer Companion الجديد على تحسين كفاءة برمجيات الساعة لربطك بالأشخاص والمعلومات التي تهمك.

تتوفر الساعة مع سوار مطاطي إضافي أسود، وهي موضوعة في علبة خاصة بلون أزرق داكن كالليل.

ساعات
loaing icon