ساعة W7 الذكية من ال جي.. ما بين الميكانيكية والتقنية

قامت ال جي (LG) مؤخراً بالإعلان عن ساعة W7 الذكية، والتي تُعد واحدة من أكثر الأجهزة القابلة للارتداء تميزاً بفضل تصميمها الهجين.

تمتلك ساعة W7 أزرار ميكانيكية بجانب شاشتها الدائرية ذات قياس 1.2 إنش العاملة بنظام Wear OS والتي تأتي بحجم كبير نسبياً لا يناسب الأشخاص ذوي المعاصم الصغيرة.

عملت ال جي مع شركة باسم سوبرود (Soprod) لتصميم الحركات والوظائف الميكانيكية داخل الساعة، وبهذا يستطيع المستخدم لف والضغط على الأزرار الجانبية لعرض الوقت، مقياس الارتفاع، مقياس الضغط الجوي، ساعة التوقيف، عداد الوقت وبوصلة للاتجاهات.

تدوم بطارية W7 حتى يومين كاملين، بينما تعمل الأزرار الميكانيكية مدة 100 يوم بشحنة واحدة في نمط عرض الوقت فقط، حيث يوجد مقبض دوار ميكانيكي على الجانب الأيمن مع اثنين من الأزرار التقليدية، وتأتي الساعة بقياس 22 ملم القياسي كي يمكن تبديل أساورها بسهولة.

لا تستبدل W7 الأساور الرياضية (Smart Wristband) لعدم وجود مستشعر ضربات القلب، إضافة لغياب كل من GPS والاتصال بشبكات الجيل الرابع رغم أنها تأتي مع معالج سنابدراجون 2100.

هذا وقد تم طرح الساعة للبيع في الأسواق بأسعار تبدأ من 450 دولار بداية من منتصف أكتوبر الماضي، حيث تستهدف بشكل خاص أولئك الباحثون عن ساعة ذكية مع مظهر وملمس الساعات التقليدية.

اقرأ ايضاً: اجعل منزلك أذكى بهذه الأجهزة الأنيقة

ال جي ساعات تكنولوجيا أخبار التكنولوجيا اجهزة ذكية
loaing icon