ساعات فيراري الرجالية تجسد حيوية حلبة سباق السيارات

علامة فيراري هي من أفخر العلامات التجارية في العالم وأشهرها،  بحيث لا يجهلها أحد، لا النساء ولا الرجال، لا الصغير ولا الكبير.

وكسياراتها الإيطالية الأنيقة التي تنفرد بشكلها، تتميّز ساعات فيراري الرجالية بتصاميمها الرياضية المناسبة لحلبة سباق السيارات، والتي لا تشبه أي ساعة أخرى. وهي مصنوعة في إيطاليا، بلد العلامة الأم، ويتم إنهائها في سويسرا، البلد الأول في مجال صناعة الساعات.

لا يوجد أي رجل لا يحلم باقتناء سيارة من سيارات فيراري، لكن ونظراً إلى سعرها الباهظ، يمكنك شراء ساعة من العلامة والتألق بها. تأتي ساعات فيراري الرجالية بنسخات متعددة، وتتنوع سوارها بين تلك المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ باللون الفضي أو الذهبي، وأخرى من الجلد الأسود أو البني. وتحوي معظم ساعات العلامة نظام كرونوميتر بعيد الآفاق، ويتميز ميناؤها بتصميم دقيق وحيوي. كما أدخلت الساعات في تصميمها اللون الأحمر التي تشتهر فيه العلامة.

تعبّر ساعات فيراري عن الإندفاع والأداء الرياضي العالي، وتمنح الرجل الذي يضعها روحاً من المغامرة والمجازفة. كما أنها ليست مجرد أكسسواراً لتبيان الوقت، بل تكمل سيارات العلامة الفريدة بكافة أوجهها. ومنذ دخول العلامة في عالم تصميم الساعات، قد أطلقت تشكيلات وتصاميم عدة، اكتشفها هنا:

 

 

فيراري ساعات StriveME
loaing icon