ساعات فرزاتشي تجمع الأناقة الصارخة والحس الراقي

يضج كل ما هو فرزاتشي بالفخامة والرفاهية الطاغية، اتسمت كل تصاميم فرزاتشي دوما بالتفاصيل المعقدة الكثيرة والألوان ذات الإيحاء الملكي، لذا فقد اكتسبت فرزاتشي مكانة مستحقة على مر السنين في صدارة أي قائمة لكل ما هو راقي وفاخر وخاطف للأنظار.

ولأن صناعة الساعات تعد أحد أكثر اتجاهات الموضة تقنية وأهمية، كان لابد لفرزاتشي أن تدلو بدلوها، وعندما فعلت كانت النتيجة مبهرة للغاية. ها هي بعض أفضل ساعات فرزاتشي التي تتضمن طيف من الأناقة الصارخة إلى الأسلوب الهاديء.

 

ساعة AIAKOS السوداء الأتوماتيكية

ساعة هجينة تناسب مجال أكبر من المظاهر، سوارها جلدي أسود يميل للرياضية يتصل بغلاف ساعة كلاسيكي بحت بحلقة فضية ومينا سوداء تحمل نقوش أرقامها اللون الذهبي. أكثر ما يميز الساعة أن مركز المينا يسمح بنظرة على ميكانيكا الساعة الداخلية والتي تظهر بشكل كامل من الخلف، وبالطبع كانت علامة الميدوزا لفرزاتشي تزين قمة المينا.

 

ساعة BURGUNDY SPORT TECH

ساعة فرزاتشي لهؤلاء الذين يريدون إطلالة الموضة العالية، جاء السوار باللون النبيتي الجذاب مع غلاف الساعة الذهبي القاتم ذو التفاصيل الدقيقة بالأسود، تدلل هذه الساعة على ذوق رفيع لمرتديها وقدرة بعيدة على إنتاج مظهر مختلف وجريء بنجاح، تحمل الساعة عداد لنبضات القلب ونافذة للتاريخ مع كرونوغرافات وحلقة أيام أسبوع.

 

ساعة BLUE V-CIRCLE TARTAN WATCH

أحد أمثلة نجاح ساعات فرزاتشي في ساعة تشع أناقة وهدوء في الوقت ذاته، سوار الساعة يحمل نمط التارتان الاسكتلندي وتمتد مينا الساعة التي تحمل لون أزرق داكن هاديء لا يشوبه إلا نقوش الأرقام الفضية وكلمة Versace التي تشغل حوالي ثلث المينا بشكل عمودي مميز.

 

ساعة BLACK PALAZZO EMPIRE4

خيار يمثل جرأة كبيرة ولن يفشل أبدا في جذب الأنظار، ساعة كاملة باللون الأسود اللامع عند السواء والحلقة مقابل الأسود المطفأ العميق في المينا، هذا فيما عدا تفاصيل دقيقة تشير للأرقام باللون الذهبي، وفي المنتصف تماما تجد ميدوزا الذهبية منحوتة لأدق مدى تعلوا شعرها كلمة Versace، على الحلقة أيضا نقش نمط المفتاح الإغريقي - مياندر- الشهير لتتكامل الملحمة الإريقية المتمثلة في الساعة الفاخرة.

اقرأ ايضا: أفضل ساعات مستوحاة من عالم السباقات والسيارات

موضة ساعات فاشن موضة رجالية اكسسوارات رجالية
loaing icon