ساعات غراهام الجديدة: مستوحاة من الطيران

قامت دار الساعات "غراهام – Graham " بإطلاق ساعات كرونوفايتر فينتاج الجديدة، والتي تجمع بين التصميم الأنيق والكفاءة العالية.

يتضمن الكشف الأخير ثلاث نسخ لساعة بحبكة مستوحاة من تاريخ الطيران في فترة الأربعينات، وتجمع ثلاثية غراهام 2018 بين التصميم الأيقوني، الذي يتسم بزناده المميز، والألوان العتيقة.

يقع إلهام طياري الأمس العسكريين في قلب وروح ساعة "غراهام كرونوفايتر فاينتاج" (Graham Chronofighter Vintage). في موقعه البارز على يسار العلبة التي يبلغ قطرها 44 مللم، يثير الزناد الذي يعمل بالإبهام في خيال الرجال الأقوياء المعاصرين سترات الطيران من الجلد وقمرات القيادة التناظرية.

تتضمن وظيفة الكرونوغراف عدادين تسهل قراءتهما، أحدهما لتتبّع الثواني والآخر لحساب فترات الـ 30 دقيقة. يُبرز الميناء الرئيسي مرور الساعات والدقائق والثواني، بالإضافة إلى الأيام.

تتوفر الثلاثية الجديدة بميناءات اللون الفضي، الكاكي، والأسود بأحزمة يدوية الحياكة من جلد الإبل بلون البني الداكن أو الأسود.

تعمل الساعات بحركة كرونوغراف G1747 الأوتوماتيك بجهاز امتصاص الصدمات Incabloc. ويمكن رؤية الحركة التي يمكنها الاحتفاظ باحتياطي الطاقة لمدة 48 ساعة من خلال ظهر العلبة الشفاف.

تقاوم كل ساعات غراهام كرونوفايتر تسرب المياه حتى عمق 10 بار (100 متر) وتأتي بكريستال زفير مقبب ببطانة مضادة للانعكاس. معنى جديد كليا لأن يكون لك أصدقاء في الأوساط الراقية.

اقرأ ايضاً: ساعة كرونوسويس إحتفالاً بالسيارات الكلاسيكية!

موضة ساعات بيان صحفي فاشن لايف ستايل
loaing icon