ساعات ذكية جديدة لمحبي السيارات والطائرات من جارمن

عشاق السيارات، الطائرات والمغامرات عموماً... قدمت شركة جارمن (Garmin) مجموعة جديدة من الساعات الذكية المصممة خصيصاً لكم.

تُعد جارمن واحدة من أشهر العلامات بمجال الساعات الذكية والأجهزة القابلة للارتداء حالياً، واحدث ما تطرحه لكم الشركة هي ساعات جديدة باسم MARQ.

تأتي مجموعة MARQ من الساعات الذكية حاملة أفضل مميزات موديلات الشركة الأخرى مع تحسينها، حيث تأتي بعدة نسخ تحمل أسماء Marq Aviator، وMarq Driver، وMarq Captain، وMarq Expedition وMarq Athlete.

تأتي كافة الساعات مصنوعة من خامات فاخرة مع مميزات متقدمة مخصصة للنشاط المحدد لكل من هذه النسخ، حيث تتميز جميعاً بتصميم خفيف قوي عبر هيكل تيتانيوم مع عدسة زجاجية من الياقوت الأقوى من الزجاج لحماية الشاشة التي تعمل بشكل مستمر كي تسمح برؤيتها بوضوح حتى في ضوء الشمس، بجانب وجود إطار مغطى بالسيراميك لزيادة الحماية من الاصطدامات اليومية، مع إمكانية استخدام أساور مختلفة.

تأتي كل ساعة مع مميزات خاصة بها، ولكن كل من الـ GPS ونظام دفع جارمن متوفر بمختلف النسخ، كما يوجد مساحة ذاكرة داخلية للموسيقى مع مجموعة مستشعرات مثل قارئ لضربات القلب ومقياس نبض لتعقب الأنشطة اليومية مع بطارية تدوم حتى 48 ساعة من الاستخدام المتواصل.

تأتي ساعة Marq Aviator مخصصة لقباطنة الطائرات، حيث تسمح للمستخدم بالوصول إلى معلومات الطقس وخرائط الطيران إلى جانب أكواد المطارات، في حين أن Marq Driver مخصصة لعشاق السيارات حيث تسمح لهم بعرض معلومات أكثر من 250 حلبة سيارات حول العالم مع تسجيل أوقات السباقات عبر الساعة وحساب متوسط السرعة، أما Marq Captain فهي لقباطنة اليخوت، اذ تحمل عداد لسرعة القوارب وعرض للخرائط الساحلية وأحوال الطقس.

هذا وتأتي الساعتين الأخيرتين لمحبي النشاطات الخارجية، بداية من Marq Expedition لمحبي المغامرات وMarq Athlete للرياضيين الباحثين عن تحسين أدائهم، حيث يعملان على عرض تتبع الأنشطة المختلفة، وسوف يتم طرح المجموعة بالنصف الثاني من 2019 مع أسعار تبدأ من 1,500 دولار الى 2,500 دولار.

اقرأ أيضاً: منصة عمل مبتكرة... للياقة بدنية افضل!

ساعات تكنولوجيا أخبار التكنولوجيا اجهزة ذكية
loaing icon