ساعات جديدة من جيجر لوكولتر ستأخذك إلى سماء القطب الشمالي!

ما يجعل أعيننا تلتفت إلى الساعات هو الدقة والإبهار في التصميم، فما بالك إذا كانت هذه التصاميم يدوية ومرصعة بالماس والياقوت ومشابهة لسماء القطب الشمالي بأبراجها الغريبة.. ما هذا الخيال؟! هذا ليس خيالاً جميلاً بل حقيقية واقعية وفرتها لنا المجموعة الجديدة من العلامة التجارية الفاخرة جيجر لوكولتر (Jaeger-LeCoultre).

اقرأ أيضاً: أديداس تعيد احياء حذاء من التسعينات عليك اقتناءه!

 

  • ساعة Master Grange Tradition Tourbillon Celeste 

الجاذبية الرئيسية لهذه الساعة تتلخص بأنها تتميز بشاشة معقدة وفريدة من نوعها مع توربيللون مداري طائر، بها توقيتين إحداهما توقيت فلكي يعتمد على دورة النجوم البعيدة مقداره 23 ساعة و 56 دقيقة و 4 ثوان، وآخر التوقيت القياسي العادي الذي يعتمد على الشمس ويتم عرضه بشكل كلاسيكي بواسطة العقارب المركزية.

يُصّور الجزء المركزي من الساعة السماء الليلية لنصف الكرة الشمالي حيث الأبراج الرائعة، والتي يتم عرضها بواسطة حلقة خارجية بها علامات ذهبية تعرض الرموز المرتبطة بكل برج، ويظهر الجمال الحقيقي لهذا التصميم الخيالي في الليل بفضل تطبيق Super-LumiNova، والذي ينتج عنه سماء ليلية جميلة مرصعة بالنجوم.

  • ساعة Rendez-Vous Celestial 

هذه الساعة مستوحاة من جمال الشفق القطبي حيث تأتي باللونين الفيروزي والبنفسجي، وما يُميز هذه الساعة هو الإطار الخارجي لها، إذ يأتي بتدرج لوني رائع مع أحجار الياقوت المذهلة التي تُشبه أضواء سماء القطب الشمالي المتلألئة أثناء الليل.

  • ساعة Dazzling Rendez-Vous Moon 

تأتي هذه الساعة بسوار JLC المذهل والمرصع بـ 310 ألماسة 22.27 قيراط، متصلة مع بعضها البعض على هيئة سلاسل رائعة مُكونة لشكل مجرة متألقة مشرقة وجميلة كسماء القطب الشمالي أيضاً، ويبلغ إجمالي عدد الماس المستخدم في هذه الساعة 478 ماسة.

 

موضة ساعات موضة رجالية موضة نسائية
loaing icon