ساعات تاغ هوير فورمولا 1 لإمرأة تسيطر على عالمها

لطالما تمكنت تاغ هوير من خلق التوازن المثالي بين ما هو رياضي وديناميكي وما هو جذاب وأنيق؛ يمكن التفكير في تاغ هوير كأحد أهم واضعي الموضة في العالم، ولذلك فقد قدمة للمرأة مجموعة من الساعات المستوحات من السرعة، وتحديداً، رياضة الفورمولا 1 العريقة.

 

كرونوغراف فورمولا 1

ساعة رياضية الهوى وفخمة التصميم مصممة لتكون جزء من الحياة ذات الإيقاع السريع، زينت 12 ألماسة برّاقة مينا الساعة التي تأتي باللون الأسود الفخم مع 60 ألماسة أخرى في الطوق، زودت الساعة بحركة سويسرية من الكوارتز وسوار من الصلب المصقول والسيراميك مع عقارب للتوقيف ونافذة للتاريخ تعمل على بطارية تدوم حتى 24 شهر.

 

فورمولا 1 كوارتز البيضاء

أما إذا كنت من هواة الموضة العالية التي تحتاج لمساحة حرية أكبر في الألوان فإن هذا الموديل أبيض اللون يوفر لك ما تحتاجينه تماما، تحمل هذه الساعة 11 ألماسة على المينا و 84 ألماسة اخرى على الطوق لتألق لا يمكن أن تخطئه العين.

 

فورمولا 1 كاليبر

قمة الخيارات الراقية، يتمركز صخب التصميم في مينا الساعة حيث أنه في حين يحتوي الطوق على 48 ألماسة فقط فإن المينا تحمل 49 ألماسة أخرى، يتم ضبط الساعة أتوماتيكيا وتحمل نافذة للتاريخ وعداد دقائق مع السوار الذي يجمع بين قوة الصلب و نعومة وكفاءة السيراميك.

اقرأ ايضا: ساعات أوديمار بيجيه تقدم بصمتها الخاصة في الأناقة
 


 

ساعات ملابس موضة نسائية
loaing icon