ساعات بيار كاردان... الاناقة حول معصمك

مما لا شك فيه هو ان الساعة تشكل الاكسسوار الاهم في مجموعة ملابس اي رجل، لذلك لا بد من انتقاء الساعة بتأن وذوق، فما رأيك بساعات بيار كاردان؟

 

Oliver

ساعة تجمع ما بين الاطلالة الرياضية والفاخرة. تتميز هذه الساعة متعددة الوظائف بكستك من الفولاذ المقاوم للصدأ، فضي اللون مع قرص أزرق مليء بالحيوية وتفاصيل فضية.

 

DYLAN

عبّر عن نفسك ببساطة من خلال ساعة Pierre Cardin DYLAN التي تتميز بمزيج كلاسيكي بسوار ستانلس ستيل فضي وقرص أسود من شأنه إضافة لمسة نهائية جذابة لأي اطلالة.

 

ASHTON

اضف لمسة عصرية الى اطلالتك عبر ارتداء ساعة Pierre Cardin ASHTON. الساعة الكرونوغراف الرجالية هذه تتميز بلونها الذهبي وهي مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ مع داخل أسود ومؤشر من الذهب للمزيد من الفخامة.

 

TYLER

لا يمكنك أن تخطئ في اطلالة  كلاسيكية من امضاء ساعة Pierre Cardin TYLER. تتميز هذه الساعة البسيطة والرقيقة بشريط أسود من الفولاذ المقاوم للصدأ وحركة متعددة الوظائف وقرص أسود، وهي مقاومة الماء، مثالية لاطلالاتك اليومية.

 

JACK

تضيف ساعة Pierre Cardin JACK لمسة من الرفاهية إلى معصمك. فقد تم تزيين الساعة متعددة الوظائف المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ بكريستال حول قرصها الأسود الانيق.

اخيرا، عند اختيارك للساعة احرص على اختيار التصميم المناسبة لمناسباتك فلا احد يود ان يرتدي الساعة الخطأ في الوقت الخطأ!

اقرأ ايضا: ساعات بلانبان مزيج من الاناقة والحركة

موضة ساعات موضة رجالية اكسسوارات رجالية
loaing icon