ساعات اوليس ناردين الجديدة تعيد اختراع مفهوم الفخامة

تظل العلامة المميزة دوما لساعات اوليس ناردين (Ulysse Nardin) الفخمة والمتألقة هي محاولتها لتجربة الجديد واستكشاف غير معروف، عند حصولك على ساعة اوليس ناردين فإنه من المؤكد أن ساعتك ستحتوي على تفصيلة لا تتوافر في أي ساعة فخمة أخرى.

وفي 2019 قرر صانع الساعات السويسري المميز دفع حدود تصميم الساعات إلى نطاق أبعد في مجموعتي الاستكشاف المطلق، Freak X و Skeleton X.

ساعات Freak X

لن تفتقد أي من مميزات ساعات اوليس ناردين التي اعتدت عليها لكنك ستحصل على الكثير من التفاصيل الجديدة المميزة، تم تصغير قطر الساعة من 45 مليمتر إلى 43 مليمتر و للغرابة ستجد أن المقاس أسهل في القراءة والاستخدام.

تضم ساعات المجموعة الجديدة حركة جديدة مختلفة، في الساعة ستتمكن من قراءة الوقت بشكل مختلف لا يضم عقارب ولا يعتمد على تروس ولا يحتوي على مينا، في المقابل ستجد عجلات خفيفة تُظهر الساعات وجسر يعبر عن الدقائق.

ساعات Skeleton X

لمحبي الاحتفال بالعبقرية الهندسية التي تكمن دوما في الساعة السويسرية الممتازة، تقدم مجموعة اوليس ناردين سكيليتون إكس مجموعة مطلقة الفخامة تتشابك فيها الأشكال الهندسية المتداخلة لتصنع منظر مهيب خاطف للأنظار، تظهر ميكانيكية الساعة وحركتها الجديدة داخل مستطيل يعلوه حرف إكس داخل دائرة لتتامل فيها بعمق وتنبهر بالهندسة التصميمية.

صنعت الساعات من الكاربونيوم المستخدم أساسا لصناعة الطائرات بحيث تضمن أن ساعتك تم تشكيلها من مادة عالية الأداء تتحمل كل ضغوطات الحياة.

اقرأ ايضا: 3 ساعات اوديمار بيغه تضع تعريفا جديدا للفخامة والرفاهية

ساعات أوليس ناردين موضة رجالية اكسسوارات رجالية
loaing icon