3 ساعات اوديمار بيغه تضع تعريفا جديدا للفخامة والرفاهية

لا نهاية للإبداع مع ساعات اوديمار بيغه السويسرية الفاخرة، حيث تجمع مصنعة الساعات الفخمة الشهيرة بين الجرأة في التصاميم والتعقيد الحابس للأنفاس لتشعر دائما أنك ترتدي قطعة فنية تشع بالذوق والرقي تطلبت صناعتها الكثير من الدقة والمهارة النادرة.

 

ساعة ROYAL OAK GRANDE COMPLICATION

تصميم يجسد الفخامة والتعقيد بغلاف من الذهب عيار 18 وغطاء من الزجاج الياقوتي، تتحمل الساعة ضغط الماء حتى 20 متر ولا تتطلب أكثر من حركة ساعدك الطبيعية لإمدادها بالطاقة خاصة أنها ذاتية الضبط.

أما السوار فيأتي من الجلد الأسود عالي الجودة والذي تمت حياكته يدويا مع مشبك ذهبي ايضا ليصنع توازنا وانسجاما بين مختلف مناطق الساعة.

 

ساعة ROYAL OAK PERPETUAL CALENDAR النسخة الحصرية المحدودة

زودت هذه النسخة المحدودة من Royal Oak Perpetual Calendar بمينا خضراء وغطاء مضاد للوهج لسهولة أكبر في الاستخدام خصوصا في الايام التي ستقضيها في الخارج، وفي المقابل تم طلاء العقارب بمادة فلورسنتية لتسطع في الظلام عند الحاجة بجانب العدادات المصنوعة من الذهب الأبيض.

 

ساعة ROYAL OAK SELFWINDING CHRONOGRAPH

تحفة فنية من الذهب تشع بتعابير الفخامة والترف والمكانة الرفيعة، يتلاقى الذهب عيار 18 مع مينا زرقاء عميقة لخلق تباين لوني خلاب، ولأنها مستوى جديد من الرفاهية فإنها ترفع معدل مقاومتها للماء حتى 50 مترا، تقدم لك الساعة خيار السوار المعدني الذهبي أو الجلدي الأزرق بنمط جلد التمساح. 

 اقرأ ايضا: ساعة من بوجاتي بكلفة سيارة من رولز رويس!

 

فاشن موضة رجالية اكسسوارات رجالية اوديمار بيغيه
loaing icon