زر اجمل حدائق حيوانات حول العالم

تجذب حدائق الحيوانات السياح الذين يقصدونها من حول العالم للتمتع بمشاهدات اجمل المخلوقات وتأمل روعتها، فأين تسافر في حال كنت من محبي الحيوانات؟

سافر الى الولايات المتحدة الأميركية وزر حديقة حيوانات أوماها هنري دورلي (Henry Doorly Zoo) التي تعتبر من أروع حدائق الحيوانات في العالم. ستنبهر بمساحتها الشاسعة وعدد الحيوانات التي تحتضنها. هذا وترضي هذه الحديقة ذوق محبي الاسماك ايضا، فهي تضم افضل حوض اسماك في العالم!

توجه الى سنغافورة، حيث تقع حديقة حيوانات "مانداي" (Mandai Zoo)، التي عرفت بانها أجمل الحدائق عالميا. تضم 315 نوعا من الحيوانات، وهي موجودة في غابات سنغافورة الداخلية ما سيعطيك فرصة التمتع باروع المناظر الطبيعية، واستكشاف حياة الحيوانات البرية، والنادرة  كالنمر الابيض وفرس النهر. وللمزيد من المتعة يمكنك تجربة السفاري الليلية فيها.

وفي الخليج، وتحديدا في ابوظبي، زر حديقة الإمارات للحيوانات (Emirates Park Zoo)، التي تحتضن 1700 حيوان منها زوج من النمور البيضاء ودب سيبيري عمره 31 عاماً، وأسود وفهودا صيّادة وأعداداً كبيرة من حيوانات الحمار الوحشي.

وتعتبر حديقة حيوان العين (Al Ain Zoo) في الامارات، أكبر حديقة للحيوانات في البلاد. يوجد فيها سبعة انواع من الطيور المميزة، وعشرات من انواع الثدييات منها الاسود والنمور، وانواعا نادرة من الزواحف.

توجه الى هذه البلدان، لتتمتع بروعة الطبيعة وحيواناتها النادرة، لعطلة مميزة!

اقرأ ايضا: وجهات سفر مميزة لمحبي ركوب الدراجة الهوائية
 

سياحة سفر سياحة الخليج اماكن سياحية السياحة في اوروبا الامارات
loaing icon