رينو تطلق ميجان RS صنع 2019 الجديدة في الإمارات

حازت رينو ميجان آر أس (Renault Megane RS) منذ الكشف عنها لأول مرة في 2004 على عدة جوائز تصنفها كأفضل سيارة هاتشباك عالية الأداء، ويأتي الجيل الثالث كي يحافظ على هذه السمعة الطيبة لدى محبينها عبر الأداء القوي ومن دون التخلي عن التقنيات والعملية اللازمة للاستخدام اليومي التي عادة ما يتم تجاهلها في الطرازات المنافسة، وهو ما ساعدها على الوصول أخيراً إلى صالات العرض بالإمارات العربية المتحدة، بينما يستعد الكثيرون لاختبار قدراتها على حلبة دبي أوتودروم الشهيرة.

تحمل ميجان آر أس لغة تصميم رينو الجديدة لتفرقها عن نسخة GT من الطراز نفسه عبر مصابيح LED النهارية المميزة التي تحاكي شعار رينو سبورت بالمقدمة مع رفارف بارزة، عجلات كبيرة، أنبوب عادم ضخم مثبت بوسط الجزء السفلي من الخلفية مع مجموعة واسعة من ألوان الخارجية الفريدة.

داخل المقصورة، نجد مقاعد رياضية مكسوة بجلد ألكانتارا، مريحة وذات دعم قوي، مع وضعية قيادة جيدة وسطية، من دون أن ننسى الإشارة الى ان الخامات المستخدمة ذات جودة عالية.

ويكتمل الطراز المميز عبر محرك تيربو سعة 1.8 لتر أخف وأصغر من محرك 2 لتر السابق، كما أنه أقوى منه أيضاً مع قدرة تبلغ 275 حصان و390 نيوتن متر من عزم الدوران، متصلاً بناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض من 6 سرعات، ما يؤدي إلى قدرة على التسارع من 0 إلى 100 كم/س خلال 5.8 ثانية، ولكن تفوق ميجان RS الأساسي يظهر برشاقتها البالغة عند الانعطاف على سرعات عالية بفضل الهيكل القوي ونظام التعليق المعزز ونظام التوجيه الرباعي.

هذا وتتاح رينو ميجان RS صنع 2019 الجديدة كلياً بسعر يبدأ من 137,500 درهم إماراتي، ما يساعدها في التغلب على العديد من منافسيها الأعلى سعراً.

اقرأ أيضاً: أبرز خصائص رينو ميجان آر أس الجديدة

رينو اطلاق جديد Renault سيارات رياضية هاتشباك سيارات سريعة الامارات
loaing icon