رينو تطلق كوليوس كاريوكي: المنافسة الغنائية في الشرق الأوسط للاحتفال بالشراكة مع The Voice Arabia

أطلقت رينو الشرق الأوسط منافسة غنائية في صالات عرضها للاحتفال بالشراكة التي تجمعها مع البرنامج التلفزيوني الأضخم في المنطقة وهو The Voice Arabia.

> رينو تضفي لمسة من الأناقة الفرنسية إلى الموسم الحالي من برنامج فاشن ستار

وسوف تزور منافسة كوليوس كاريوكي (Koleos Karaoke) صالات عرض في دول مجلس التعاون الخليجي لعطلة أسبوع واحدة فقط حيث سيتأهّل تلقائياً العملاء الذين يقومون بتجربة قيادة أي طراز من رينو للمشاركة في منافسة غنائية لفرصة الفوز بواحدة من ثلاث مركبات رياضية متعدّدة الاستخدامات SUV جديدة كلّياً من نوع رينو كوليوس.

وقد تم تركيب استديو تسجيل مصنوع خصّيصاً لهذه الغاية داخل المركبة الرياضية متعدّدة الاستخدامات بحيث تتيح للمشاركين قراءة وغناء مجموعة من الأغنيات من مقاطع إعلانات رينو في برنامج The Voice Arabia التلفزيوني وذلك عبر شاشة مدمَجة ضمن لوحة القيادة، إضافة إلى تصوير أدائهم على كاميرات مثبَّتة داخل المركبة.

وكل أداء لمقطع رينو الفريد، الذي قام بتأليفه خصّيصاً لشركة رينو المنتج الموسيقي وائل قديح، سيظهر عبر موقع إلكتروني مخصّص للمنافسة حيث يمكن للجمهور التصويت للأداء المفضّل بالنسبة إليهم. وسوف يتم اختيار الفيديوهات الخمسة الأكثر شعبية في كل أسبوع لتدخل بالمنافسة النهائية، حيث سيفوز على إثرها في الأسبوع الأخير ثلاثة أفلام فيديو سيجري اختيارها عشوائياً عبر سحب للفوز بالجوائز القيّمة، إذ سيحصل كل من المغنّيين الثلاثة على مركبة جديدة كلّياً نوع رينو كوليوس.

سيجري تنظيم منافسة كوليوس كاريوكي في صالات العرض لأسبوع واحد وذلك وفقاً للتواريخ التالية:

الأردن (الكان العالمية للسيارات): 31 مارس، 1 و2 أبريل

دبي (العربية للسيارات) والرياض (أفضلية الخليج للسيارات): 5، 6 و7 أبريل

عُمان (سهيل بهوان للسيارات): 7، 8 و9 أبريل

بيروت (بسول وحنيني) والدمّام (أفضلية الخليج للسيارات): 12، 13 و14 أبريل

الكويت (عبد المحسن عبد العزيز البابطين): 13، 14 و15 أبريل

أبوظبي (المسعود للسيارات) والبحرين (يوسف خليل المؤيد وأولاده) وجدّة (أفضلية الخليج للسيارات): 19، 20 و21 أبريل

رينو معارض وفعاليات
loaing icon