رينج روڤر إيڤوك الجديدة: إصدار برونز كولكشن الأنيق وP300 HST الجبار

لا شك ان رينج روفر تقوم دائماً بإبتكار إصدارات جديدة، ومنذ اشهر قليلة قامت الشركة بإطلاق اصدارين جديدين مذهلين، وها هي اليوم تقوم بالخطوة نفسها فقد أصبحت سيارة رينج روڤر إيڤوك، السيارة الرياضية متعددة الأغراض المدمجة الفاخرة الخاصة بالمدن وما بعدها، أكثر جاذبية في عام 2021، وذلك مع إطلاق الطراز الخاص الفاخر "رينج روڤر إيڤوك برونز كولكشن"، إلى جانب وصول الطراز الأقوى "رينج روڤر إيڤوك P300 HST"، ويضاف الإصداران الخاصان الجديدان إلى إصدار "رينج روڤر إيڤوك أوتوبيوغرافي"، الذي يتربع على قمة المجموعة، منذ تقديمه سنة 2020.

الإصدار الخاص الجديد "برونز كولكشن"

الإصدار الخاص الجديد برونز كولكشن صورة 2

يعتمد الإصدار الخاص الجديد "برونز كولكشن" على تصميم سيارة رينج روڤر إيڤوك الثري ومقصورتها الداخلية الفاخرة، وهو مبني على باقة مواصفات إيڤوك الأساسية (S)، ومن الخارج، يسهل تمييز الطراز الجديد من خلال سقفه المتباين بلون "كورينثيان" (Corinthian) البرونزي، وفتحات التهوية الجانبية بالنحاس المصقول، والعجلات المسكوبة بلون الساتان الرمادي الداكن والتصميم خماسي الشعاع وقياس 20 بوصة.

يتوفر الإصدار الجديد بثلاثة ألوان خارجية، "كارباثيان" (Carpathian) الرمادي و"سانتوريني" (Santorini) الأسود و"سيؤول بيرل" (Seoul Pearl) الفضي، وتُبرز التغييرات المجراة عليه السقف الطافي والتصميم الخارجي المبسط الذي تُعرف به سيارة رينج روڤر إيڤوك. وتتميز هذه السيارة من الداخل بحس مرتفع بالفخامة، بفضل كسوة خشب شجر المران الطبيعي، وبساطات "برونز كولكشن" المميزة مع الزوايا المعدنية، والمقاعد بجلد "إيبوني" (Ebony) المعرّق.

طراز "رينج روڤر إيڤوك P300 HST" الجديد

طراز رينج روڤر إيڤوك P300 HST الجديد صورة 3

كما يضاف إلى موديل 2021 طراز "رينج روڤر إيڤوك P300 HST" الجديد، والذي يعمل حصراً بمحرّك "إنجينيوم" البنزين بقوة 300 حصان وسعة 2.0 لتر، ويأخذ هذا الإصدار الجديد سيارة لاند روڤر الرياضية متعددة الأغراض المدمجة الفاخرة إلى مستوىً جديد، حيث يتميز بمظهر مبهر معبر عن أدائها الفائق، مستلهم من سيارة "رينج روڤر سبورت HST"، والإصدار الجديد قائم على سيارة إيڤوك بمواصفات R-Dynamic S، ويتضمن مزيجاً فريداً من التحديثات على المستويين الداخلي والخارجي.

يستطيع إصدار P300 HST، الذي يعمل باستخدام محرك "إنجينيوم" بنزين بقوة 300 حصان، التسارع من 0 إلى 100 كم/سا خلال 6.8 ثانية (0-60 ميل/سا في 6.5 ثواني)، وتتم قيادته باستخدام ناقل حركة أوتوماتيكي بتسع سرعات، مع نظام لاند روڤر الفائق "الاستجابة للتضاريس 2"، ويجمع هذا الطراز بالدفع الكلي بين التوجيه الديناميكي على الطرقات العادية، والقدرات الفائقة التي تُعرف بها سيارات رينج روڤر على كل التضاريس.

وضعية "التوفير"

طراز رينج روڤر إيڤوك P300 HST الجديد صورة 4

تم تحسين وضعية "التوفير" في موديل عام 2021، لتسمح للنظام بإعادة الشحن بكفاءة أكبر أثناء الحركة، حيث يتم توفير شحن البطارية للأجزاء التالية من الرحلة، وعند القيادة بسرعة ثابتة تبلغ 112 كم/سا (70 ميل/سا)، يمكن شحن 80% من البطارية خلال 90 دقيقة فقط.

وما زالت أمام العملاء العديد من خيارات محركات البنزين الإضافية بقوة 200 حصان و250 حصان و300 حصان، وجميعها مجهزة بتكنولوجيا السيارات الكهربائية الهجينة الخفيفة (MHEV).

إقرأ أيضاً: رينج روفر Vogue سيارة ملوكية أكثر من فخمة

بيان صحفي رينج روفر Evoque ايفوك Range Rover أخبار السيارات
loaing icon