رينج روفر ايفوك تجتاز أغرب وأعلى مطب

حالة غريبة سيطرت على أحد شوارع لندن، حيث تفاجأ المارّة بمطبّ سرعة ضخم للغاية. حاول العديد من السائقين اجتيازه، فوضعوا أنفسهم في مواقف محرجة ومضحكة في آنٍ. كثرت المحاولات قبل استعراض سيارة رنج روفر ايفوك 2017 بنفسها، وتمكّنها من اجتياز هذه الهضبة الصناعية، التي أدّت دور مطبّ سرعة.

فكرة مميّزة قدّمتها شركة لاند روفر البريطانية لكي تروج بشكل غير مباشر لسيارتها الكروس أوفر رنج روفر ايفوك، عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب.

حصلت رنج روفر ايفوك على تحديثات عديدة، فتضمّنت لمسات خارجية بسيطة على الصادم الأمامي، الذي عدّل تصميمه، لكي يحتوي على فتحات تهوية أكبر حجماً، وعلى شبك أماميّ مطليّ باللون الأسود، بالإضافة إلى مصابيح LED أمامية متكيّفة، لتتمكّن من قراءة معلومات الطريق والإضاءة. كذلك حصلت هذه السيارة الكروس أوفر على إطارات معدنيّة جديدة.

أمّا لناحية المحرّك، فبالإضافة إلى محرّك ديزيل، تتوافر رنج روفر ايفوك 2017 أيضاً بمحرّك بنزيني. يأتي هذا المحرّك البنزينيّ بسعة لترين، ومؤلّف من 4 أسطوانات، يؤازره تيربو ليولّد قوّة 240 حصاناً، ما يسمح لرنج روفر ليفوك بالتّسارع من حال الوقوف إلى سرعة 100 كلم في الساعة في غضون 7.6 ثوانٍ قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 217 كلم في الساعة.

 

 

لاند روفر سيارات StriveME مواضيع حصرية
loaing icon