رينج روفر إيفوك الجديدة تحصل على أعلى تقييم أوروبي للأمان

حصلت سيارة رينج روفر إيفوك الجديدة على العلامة الكاملة بتقييم بلغ خمس نجوم للأمان في اختبار البرنامج الأوروبي لتقييم السيارات الجديدة (Euro NCAP)، ما يؤكد كونها من أكثر السيارات متعددة الأغراض المدمجة الفاخرة من نواحي التميز والقدرات والأمان.

وحصلت هذه السيارة متعددة الأغراض المدمجة الفاخرة على 94% ضمن فئة أمان الركاب الراشدين وهي أعلى نتيجة تحققها أي سيارة من إنتاج جاكوار لاند روڤر حتى الآن، أما بالنسبة للركاب الأصغر سناً في المقاعد الخلفية، فحصلت على 87% لأمان الركاب الأطفال، ما يجعل سيارة إيڤوك أحدث سيارة من لاند روڤر تحصل على تقييم للأمان يبلغ خمس نجوم من قبل البرنامج الأوروبي لتقييم السيارات الجديدة، وذلك بعد ما حصلت عليه مؤخراً سيارة رينج روڤر فيلار وسيارة لاند روڤر ديسكڤري.

تعتمد رينج روڤر إيڤوك البنية الهندسية الجديدة المعروفة باسم Premium Transverse Architecture لتضمن أقصى درجات الأمان للركاب، فهي مزودة بأحدث ميزات المساعدة على القيادة، بما في ذلك الكبح في حالة الطوارئ ونظام المساعدة في الحفاظ على حارة السير والكاميرا الخلفية كجزء من الميزات الأساسية، لتساعد على تفادي الحوادث المرورية.

ضمنت هذه المجموعة من الميزات لسيارة إيڤوك الحصول على تقييم خمس نجوم في أصعب اختبارات البرنامج الأوروبي لتقييم السيارات الجديدة حتى الآن.

بيان صحفي كروس اوفر سيارات عائلية رنج روفر سيارات بريطانية
loaing icon