رويال يخت تستعرض يخوتاً مميزة في معرض دبي للقوارب 2018

معرض دبي العالمي للقوارب في العام 2018 سوف يكون مميزاً جداً مع تواجد عدد من اليخوت الجميلة والرائعة الشكل.

> ثلاثة يخوت جديدة من سنسيكر في معرض دبي الدولي للقوارب 2018

هذا وأكدت رويال يخت "Royal Yachts"، الرائدة في سوق اليخوت الإماراتية مشاركتها في معرض دبي الدولي للقوارب 2018 والذي ستجري احداثه في قناة دبي من 27 فبراير حتى 3 مارس من العام الحالي.

وستقوم رويال يخت الوكيل الحصري للكثير من الأسماء المهمة في الصناعة البحرية بعرض مجموعة من القوارب الجميلة والتي تُبنى وفقاً لأعلى المعايير الأوروبية للسلامة والجودة ومن دون المساومة على الراحة والأسلوب والجمال. وبفضل خبرتها الواسعة في سوق الإمارات العربية المتحدة، أصبحت رويال يخت رائدة في مجال المبيعات والإدارة والرفاهية.

وفي هذا المعرض سوف يتمكن الزوار من إلقاء نظرة على يختين من علامة فيرلاين (Fairline) هما F-Line 33 و Squadron 64 واللذان يمثلان خط جديد من القوارب الفاخرة والتي صممها ألبرتو مانشيني.

وإلى جانب هاذين القاربين هناك قارب جميل أيضاً وهو Bella 620 Cabin الفائز في جوائز "PowerBoat" الأوروبية في العام 2018. ومن المتوقع أيضاً أن تسرق السفن البحرية المشهود لها دولياً نظر الزوار مثل Flipper و Falcon و Aquador.

إذاً معرض دبي العالمي للقوارب 2018 سيكون مكاناً مميزاً لعشاق اليخوت الجميلة كي يستمتعوا قدر الإمكان بالتصاميم الرائعة التي تأسر القلوب.

قوارب يخت معرض دبي العالمي للقوارب 2018
loaing icon