رويال فالكون ون: أول قطمران من تصميم بورشه!

تعرف علامة بورشه بمدى تميز تصميمات سياراتها الرياضية الممتعة والفريدة، وقد قررت الصانعة الألمانية مؤخراً نقل خبراتها بالتصميم من البر إلى الماء عبر قطمران جديد ذو تصميم إبداعي.

اقرأ أيضاً: يمكنك استئجار يخت جيمس بوند... ولكن هل لديك المال الكافي؟

يأتي هذا القطمران نتيجة تعاون ستوديو تصميم بورشه وشركة رويال فالكون السنغافورية لتصميم اليخوت، حيث تولت شركة Kockums السويدية تصنيعه كي يكون بطول 41 متر مع تصميم مستقبلي ويحمل اسم رويال فالكون (Royal Falcon) اي الصقر الملكي.

يحمل السوبريخت تصميم مميز يعتمد على عدة أسطح وهيكل المنيوم بالكامل بشكل جذاب وعملي في الوقت ذاته، حيث يقدم الهيكل العريض الذي يتميز بقاعدتين تجربة ملاحة عالية الكفاءة مع مساحة رحبة على متنه.

أما المقصورة الحديثة فهي مكسوة بجلود لامعة تتطابق مع الخارجية فائقة الحداثة، مع وجود 5 كبائن كبيرة تسع ما يصل إلى 10 ضيوف، اضافة الى 3 كبائن مزدوجة منتشرة حول السطح الأساسي، في حين أن الجناح الرئيسي يقع بالسطح الأعلى للقطمران، ويأتي ذلك الجناح بمساحة خاصة خارجية مع الكثير من المرافق الفاخرة بكافة أركان السوبر يخت مثل مساحات الترفيه واستراحة التأمل والجاكوزي والحمامات الشمسية.

تتطلب العمل على هذا القطمران المميز 10 أعوام، وهو يحمل محرك ديزل MTU 16V 4000 M93L مزدوج بقوة 4600 حصان مع سرعة قصوى تصل إلى 65 كم/س ومدى ابحار قدره 3700 كم.

بورشه يخت Porsche يخوت أخبار اليخوت يخوت فخمة سوبر يخت
loaing icon