رولز رويس كولينان تصل إلى عمان

كشفت شركة الجنيبي العالمية للسيارات، الوكيل الحصري والموزّع المعتمد لرولز-رويس في عُمان، عن سيارة رولز-رويس كولينان الجديدة في حدث حصري أَقيم في فندق كمبنسكي مسقط الفاخر في 13 مايو.

تم الكشف عن كولينان، السيارة رباعية الدفع الأولى من رولز-رويس على الإطلاق أمام نخبة من الضيوف المميزين وكبار العملاء، وشخصيات مختارة من أهل الصحافة والإعلام.

مع كولينان، تحقق رولز-رويس انطلاقتها في سوق السيارات رباعية الدفع وقد تمّ تصميمها استجابة لطلب العملاء في المنطقة وحول العالم لسيارة تجمع ما بين الفخامة المطلقة والراحة القصوى والبراعة على الطرقات الوعرة.

رولز-رويس كولينان سيارة رباعية الدفع SUV تسهل قيادتها على مختلف الطرقات والتضاريس. وعلى الطرقات الوعرة كما على الطرقات الممهّدة في المدن، لا تختلف مستويات الرفاهية التي ينعم بها سائق كولينان وركابها، بل يستمتعون بكلّ ما للعالم أن يقدّمه لهم من حولهم أينما اختاروا الذهاب.

تمّ تجهيز كولينان القادرة على إبهار الأنظار أينما حلّت في العالم، بمحرّك سعة 6.75 ليتر يعمل بنظام التيربو الثنائي مؤلّف من 12 أسطوانة ينتج قوّة قدرها 567 حصاناً ما يؤكّد طبعاً أنّها سيارة توفّر تجربة قيادة لا تتطلّب أي مجهود.

 رولز رويس كولينان الجديدة كلياً تبصر النور

رولز رويس سيارات Rolls Royce
loaing icon