رولز رويس داون بلاك بادج لأجمل النزهات المسائيّة...

تطلّ رولز رويس داون بلاك بادج في معرض دبي الدولي للسيارات 2017 باللون الأحمر الكرزي، وتبرز كمساحة اجتماعية فخمة تسمح بالاستمتاع بأجمل النزهات المسائية مع سقف مفتوح.

تجسّد هذه السيارة التعبير الأرقى والأقوى للسيارة الفخمة المكشوفة، وقد أُعطيت بعداً حسّيّاً غامضاً جديداً من خلال مجموعة من التعديلات واللمسات الخاصة، التي تعكس هوية بلاك بادج وتصميمها. ويأتي هذا الإصدار ليكمل "ثلاثية سيارات بلاك بادج" التي استقطبت جيلاً جديداً من عشاق هذه العلامة البريطانيّة كالمبتكرين والمبدعين والمتمرّدين على التقاليد والقيود.  

وكان من البديهي أن يتمّ اختيار معرض دبي الدولي للسيارات لعرض طراز داون بلاك بادج أمام الجمهور، لاسيما أنّها من سلالة الصانع الذي ينتج السيارات الأكثر فخامة في العالم. ويعبّر هذا العرض، في هذه السنة، عن التنوّع المثالي لمحفظة رولز من خلال داون بلاك بادج وجوست المصمّمة حسب الطلب بنسخة روح الخط العربي، وبالتأكيد من خلال سيارة فانتوم الجديدة.

ثم إنّ رولز رويس بمشاركتها في معرض دبي الدولي تكون قد ساهمت في جمع عشاق السيارات والمنتجات الفخمة، على حدّ سواء، من مختلف أنحاء المنطقة العربيّة، لمشاهدة "أفضل سيارة في العالم" كما يعرّف بها توستن مولرأوتفوس، الرئيس التنفيذي لـ رولز رويس.

رولز رويس معرض دبي الدولي للسيارات 2017 بيان صحفي معارض وفعاليات
loaing icon