رولز رويس تطلق كولينان في لبنان

أطلقت شركة بسول-حنينه الوكيل الحصري لسيارات رولز- رويس في لبنان، رسمياً سيارة رولز رويس كولينان خلال حفل بارز في قصر سرسق التاريخي في قلب العاصمة بيروت بحضور نخبة من العملاء، وكبار الشخصيات والضيوف المميزين.

وتعتبر كولينان الطراز الأكثر ترقباً لعام 2018 وقد تكون أكثر سيارات رولز-رويس نجاحاً وترقبا على الإطلاق، وهي أول سيارة ذات دفع رباعي متعددة الاستخدامات تطلقها هذه الشركة المرموقة بعد انتظار طويل.

وتم كشف النقاب عن السيارة الجديدة في حفل الإطلاق الرسمي الذي نظمته شركة "بسول – حنينه" بأسلوب رائع أمام الحضور من داخل قبة من المرايا ذات شكل معين كالماسة ضمن عرض ضوئي وموسيقي مذهل احتفالاً بأيقونة رولز-رويس الجديدة "كولينان".

تتميز كولينان بقوتها وقدرتها على القيادة في مختلف الطرقات والتضاريس، إذ باتت فكرة القيادة على الطرقات الوعرة في سيارة فارهة حقيقة وواقعاً للمرة الأولى على الإطلاق.

وتجسد كولينان الأسلوب الفريد لسيارات رولز-رويس بمختلف جوانبها وميزاتها. وتتميز أيضاً بمظهرها الفريد على الطريق فضلاً عن صلابة هيكلها بما يتماشى مع كافة متطلبات العملاء الراغبين بالاستمتاع بأعلى مستويات الراحة والأداء.

كما أنها تعتبر السيارة الأكثر فعالية في أي مكان، فهي الخيار الأنسب للقيادة على الطرقات الوعرة في لبنان المشهورة بجبالها المرتفعة والمرتفعات الثلجية والوديان الجميلة إضافة إلى الطرق السريعة.

تتمتع كولينان الجديدة بلمسات التصميم الخارجي المعاصر والتصميم الداخلي الفخم والمحرك القوي الذي سيكون قادراً على نقلكم إلى أي مكان.

اقرأ ايضاً: رولز رويس فانتوم 2018... عنوان للفخامة والرقي

رولز رويس سيارات Rolls Royce بيان صحفي اس يو في لبنان سيارات فخمة
loaing icon