رنج روفر فيلار 2020 المواصفات والاسعار في الامارات

رنج روفر فيلار 2020 هي أحد أبرز طرازات عائلة لاندروفر رنج روفر، والتي تعرضها في الإمارات العربية المتحدة كجزء من تشكيلتها فائقة الفخامة عبر وكيلها القوي شركة الطاير للسيارات، حيث تتمتع السيارة بتصميمها الأنيق، ومقصورتها عالية الفخامة، ومزايا السلامة الرائدة والتي تحافظ عليك أنت وأسرتك في حال وقوع حادث -حفظكم الله-، واليوم، ستُطلعك سترايف على مواصفاتها واسعارها بالإمارات.

اقرأ أيضاً: الطاير للسيارات تعرف على وكالاته في الامارات

رنج روفر فيلار 2020 

رنج روفر فيلار

في البداية، سنُلقي نظرة على تصميمها الخارجي، حيث تتمتع السيارة بتصميمها الرياضي الأنيق، حيث اهتمت الشركة بتفاصيل عدة لمنح سيارتها ديناميكية هوائية لتعزيز أدائها في أصعب الظروف، ويظهر ذلك جلياً في واجهتها الأمامية، حيث حصلت على مصابيح LED رفيعة مع شبك أمامي معقد وشبك تعوية كبير أسفل المصد الأمامي الرياضي، هذا بالإضافة إلى أضواء نهارية مميزة الشكل والتي تضفي على السيارة مظهر أكثر قوة.

وإذا نظرت إلى السيارة من الجانب، ستلاحظ حصولها على تصميم مميز لمقابض الأبواب، بالإضافة إلى أقواس عجلات أنيقة، ونوافذ جانبية بتصميم مميز، والتي تؤكد على هوية السيارة الرياضية، أما في الخلف فنلاحظ وجود جناح رياضي صغير مع مصابيح LED، ولا ننسى الإشارة إلى الإطارات المميزة قياس 22 إنش.

داخلية رنج روفر فيلار 2020 

رنج روفر فيلار

بالدخول إلى المقصورة، ستلاحظ رحابتها الكبيرة لتسع عائلتك، كما تتميز بتقديم مستويات راحة عالية، كما تأتي بتصميم راقي مع توافر كافة عناصر الراحة والرفاهية مثل الإضاءة المحيطية ومساند الأذرع القابلة للانزلاق نحو الأمام والخلف لتوفير مساحة أكبر للتخزين أسفلها، مع جلود فاخرة تغطي كافة الأسطح، مقاعد الأمامية متوفرة بمقاعد تدفئة وتبريد، مع توافر خاصية التدليك لكل راكب.

وبالنسبة للتقنيات، فتتميز السيارة بنظام المعلومات والترفيه InControl الجديد والخاص بلاندروڤر، المعروف باسم Touch Pro Duo والذي يشتمل على شاشتي لمس قياس 10 إنش مدمجتين، و يمكنك استخدام نظام Touch Pro Duo مع شاشة العرض على الزجاج الأمامي الاختيارية ذات الألوان الكاملة وشاشة العرض التفاعلية للسائق الاختيارية لعرض العديد من الميزات والتفاعل معها في وقت واحد، هذا بالإضافة إلى نظام صوتي فاخر ونظام تعديل ارتفاع السيارة تلقائياً كي تنخفض أثناء اقتراب المالك بالمفتاح منها لتسهيل الركوب والدخول للمقصورة.

امان رنج روفر فيلار 2020 

رنج روفر فيلار

تتوفر السيارة بالإمارات بالعديد من مزايا السلامة ومساعدة السائق النشطة، والتي تشتمل على:

  • نظام التحكم الديناميكي بالثبات
  • نظام التحكم بهبوط المنحدرات
  • نظام كشف النقطة العمياء
  • نظام تنبيه مغادرة المسار
  • نظام تنبيه السرعات العالية
  • حساسات اصطفاف
  • كاميرا خلفية وغيرهم الكثير

محرك رنج روفر فيلار 2020 

رنج روفر فيلار

ومن حيث القوة، فتستمد لاندروفر رنج روفر فيلار قوتها من ثلاثة خيارات من المحركات، اثنين منهم بأربعة أسطوانات سعة 2 لتر، الأول بقوة 250 حصان وعزم دوران يبلغ 365 نيوتن.متر، في حين أن الثاني يولد قوة 300 حصان وعزم دوران يبلغ 400 نيوتن.متر، والمحرك الثالث V6 سعة 3 لتر يولد قوة 380 حصان وعزم دوران يبلغ 450 نيوتن.متر.

اسعار رنج روفر فيلار 2020 

وفي الختام، تتوفر لاندروفر رنج روفر فيلار 2020 بالإمارات العربية المتحدة عند الوكيل الحصري شركة الطاير للسيارات بالأسعار التالية:

  • لاندروفر رنج روفر فيلار 2020 2.0L S 250 PS بسعر 274,785 درهم إماراتي.
  • لاندروفر رنج روفر فيلار 2020 2.0L R-Dynamic SE 250 PS بسعر 309,960 درهم إماراتي.
  • لاندروفر رنج روفر فيلار 2020 3.0L V6 R-Dynamic HSE 340 PS بسعر 381,150 درهم إماراتي.
معلومات Land Rover مقال
loaing icon