تعرف على رنج روفر الذهبية التي تحمل لوحة سعودية

خلال موسم السياحة البريطاني السنوي، يقوم العديد من أثرياء المملكة العربية السعودية بزيارة مدينة لندن مع عدد من سياراتهم المميزة والأفخم على الإطلاق، ولعل ابرز تلك السيارات هي اس يو في كبيرة ذهبية من طراز رنج روفر.

تأتي الاس يو في الفاخرة بتعديلات شركة هامان (Hamann) الألمانية حاملة لاسم ميستير "Mystere" من الخلف، حيث يبلغ سعرها بعد إكتمال كافة التعديلات أكثر من 150,000 جنيه استرليني (190,000 دولار امريكي)، حسب عدة مصادر مختلفة.

تم استبدال التصميم الراقي المعتاد لسيارات رنج روفر بمظهر أكثر جرأة وفخامة عبر إضافة مصدات أمامية وخلفية ذات أحجام أكبر، إضافة إلى غطاء محرك مختلف يحمل منافذ هواء علوية.

أما عن التعديل الأكثر جذباً للأنظار فقد كان وجود عجلات قياس 23 إنش بالاس يو في الفاخرة المخصصة للطرقات الوعرة، مع وجود إطار ذهبي ملتف حول الجنوط بشكل كامل.

يُذكر أن الفئة الأعلى من رنج روفر لا يتعدى سعرها 100,000 جنيه استرليني (126,000 دولار) وتبلغ تكلفة تعديلات هامان لنسخة ميستير الخاصة 50,000 جنيه استرليني (63,000 دولار).

هذا وقد جذبت هذه النسخة المعدلة الفخمة من رنج روفر أعين الكثيرون في عاصمة المملكة المتحدة رغم إنتشار الطراز نفسه بالطرقات، وهو ما يأتي بفضل المظهر العام البراق والجريء لها.

اقرأ أيضاً: لامبورجيني SC18... صنعت حصرياً لمالكها الوحيد

لاند روفر سيارات معدلة Land Rover السعودية سيارات فخمة رنج روفر
loaing icon