رجل رياضي يجرب حمية عارضات فيكتوريا سيكريت

هل ترغب في فقد الكثير من الوزن ربما يكون تقليل تناول الطعام وممارسة التمارين الرياضية مثل نموذج فيكتوريا سيكريت ليوم واحد هو الحل! وهذا ما قام مات (Matt) بتجربته عبر قناته "MattDoesFitness" باليوتيوب، دعنا نعرفك على تجربة مات مع البرنامج الغذائي والرياضي لعارضات أزياء "فيكتوريا سيكريت"!

 

البرنامج الغذائي

احرص على شرب خل التفاح أول شيء في الصباح.

الإفطار: نصف الأفوكادو مع نصف جريب فروت مع رش القرفة، ومن الممكن أن يكون البديل هو عصير أخضر مع عجة البيض الأبيض والسبانخ والديك الرومي.

الغداء: سلطة خضراء مع الخضروات والبروتين (دجاج او لحم او اسماك).

وجبة خفيفة بعد الظهر: حفنة من المكسرات أو التوت.

العشاء: الكربوهيدرات مثل الأرز البني والبطاطا الحلوة أو الكينوا، وتقدم مع البروتين والخضروات المطهية على البخار.

بدأ مات برشفة من خل التفاح كمحفز، حيث يساعد على إنقاص الوزن وتقليل الدهون في البطن، ولكن مات يمزح قائلاً: "لقد حللت اللغز في أن خل التفاح يساعدك على إنقاص الوزن، فستشعر حرفياً بالمرض باستمرار بعد تناوله"، ولكن توجد أدلة علمية تدعم ذلك، فشربه قبل تناول وجبة نشوية يمكن أن يساعد في استقرار نسبة السكر في الدم ومنع الرغبة الشديدة في تناول الطعام بين الوجبات، إلا أن له آثاراً جانبية مثل تلف الأسنان والعظام.

يسخر مات قائلاً أن عارضات فيكتوريا سيكريت ضعيفة جداً، لذا فهو يقوم باستبدال كلمة "أو" في النموذج الغذائي بـ "و"، وكل هذا لا يحقق إشباعه وحاجته من الطعام، فيقول أنه ضخم ولذلك يحتاج للمزيد من الطعام.

وجاء وقت الغذاء فهو عبارة عن سلطة خضراء مع صدور الدجاج، حيث يقول: "عندما تتخلص من الكربوهيدرات في نظامك الغذائي بشكل كبير، ستفقد وزنك وحجمك بسرعة كبيرة"، وفي نهاية اليوم هناك العشاء مع الكينوا وسمك السلمون والبروكلي والسبانخ والجزر.

يقول مات أنه شعر أخيراً بالشبع، لكنه يتوقع أنه سيشعر بالجوع مرة أخرى بمجرد أن يدرك جسده أن الوجبة التي تناولها للتو كانت منخفضة نسبياً من حيث السعرات الحرارية، والغريب أن مات اقتنع أخيراً بهذا النظام فيقول إنه في الواقع نظام غذائي صحي للغاية من حيث المكونات، وليس فقط في تلك الكميات المنخفضة والتي لا تناسب نمط حياته!

لياقة تمارين رياضية اللياقة البدنية تمارين
loaing icon