رانجلر 2020 دَفعة قوية من سيارات الطرق الوعرة بالسعودية

صُنعت طرازات رانجلر 2020 خصيصاً لكل من يعشق الاكتشاف والمغامرة، وقد اهتم صانع السيارات الأمريكية "جيب" بكل تفصيلة صغيرة وكبيرة من تفاصيل بناء الهيكل الداخلي والخارجي لتكون رانجلر 2020 سيارة المغامرة والطرق الوعرة بامتياز.

 

إليك مواصفات جيب رانجلر 2020 روبيكون

مواصفات المحرك 

تأتي رانجلر 2020 روبيكون بمحرك V6 سعة 3.6 لتر يوّلد قوة 285 حصان و352 نيوتن -متر من عزم الدوران وقدرة سحب حتى 1587 كجم، ويرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات أو يدوي من 6 سرعات.

وتأتي السيارة بنظام الدفع الرباعي روك تراك، وتروس تفاضلية إلكترونية أمامية وخلفية ترو-لوك التي تعمل على حفظ القوة وتوزيعها بالتساوي بين العجلات للحصول على المزيد من التحكم والعزم.

التصميم الحارجي

يتميز الهيكل الخارجي لرانجلر 2020 روبيكون الجديدة بخفة وزنه إذ يحتوي على نسبة كبيرة من الألمونيوم، وبمظهره القوي والصلب ويدعم ذلك الخطوط المميزة على هيكل السيارة لإبراز القوة والأناقة

في الوقت نفسه إلى جانب حصول السيارة على شبك أمامي أنيق وصادمين أمامى وخلفى ومصابيح أمامية HID ذات تصميم دائري ومصابيح نهارية ومصابيح ضباب أمامية وخلفية، وترتكز السيارة على إطارات LT255/75R17C التي توفر مع رفارف المصدام العالية عن الأرض تشبث استثنائي.

تتوفر السيارة بالعديد من الألوان المفعمة بروح المغامرة على الطرق الوعرة، فمنها اللون الأزرق المحيطي المعدني واللون الفضي الرصاصي المعدني، واللون الرمادي اللاذع واللون اللؤلؤي البيكيني واللون الأسود، بالإضافة إلى لون الجرانيت الكريستال المعدني والأبيض اللامع‏ والمعدني البانكن والأحمر الناري.

هذه هي ميزات رانجلر 2020 سبورت

تتميز رانجلر 2020 سبورت بهيكل داخلي مضاد للمياه وقابل للغسل، ولتنظيف المقصورة ما عليك سوى فتح صمامات تصريف المياه الأحادية الاتجاه في الأرضية وتصريف المياه والترسبات المتراكمة

وتتوفر بمقصورة أيضاً نظام ترفيهي ومعلوماتي رائع يأتي بشاشة يوكونيكت تعمل باللمس قياس ٧ بوصة تدعم خاصية آبل كاربلاي وآندرويد أوتو وميزة بلوتوث للنظام الصوتي والأوامر الصوتية المدمجة بالإضافة إلى خرائط جوجل وآبل.

وفيما يخص أداء السيارة، تأتي رانجلر 2020 سبورت بنظام الدفع الرباعي سيليك تراك الجديد كلياً ويعمل طوال الوقت من خلال وضع الوقت الكامل على تشغيل قوة الدفع الرباعية بشكلٍ تلقائي عند الحاجة، للحصول على أقصى تشبث سواء على الطرق العادية أو الدروب الوعرة أو عندما تستدعي الأحوال الجوية ذلك.

وحصلت رانجلر سبورت الجديدة على نظام مساندة الركن الخلفي بارك سينس الذي يستخدم حساسات صوتية موجودة في المصد الخلفي للكشف عن العوائق التي تعترض طريقك، إذ تُصدر تنبيهاً عندما تقترب من خطر محتمل أثناء صف السيارة.

 

هل تتوفر رانجلر 2020 باب واحد في طراز رانجلر سبورت؟

رانجلر 2020 باب واحد هي إحدى فئات سيارات رانجلر والتي توفر باب واحد فقط للراكب، وتتوفر في طرازات رانجلر سبورت ورانجلر صحاري ورانجلر روبيكون.

 

إليك اسعار جيب رانجلر 2020 في السعودية

  • رانجلر سبورت: يبدأ سعرها من 144,000 ريال ويصل إلى 145,000 ريال.

  • رانجلر صحاري:يبدأ سعرها من 175,000 ريال ويصل إلى 178,000 ريال.

  • رانجلرروبيكون: يبدأ سعرها من 192,000 ريال ويصل إلى 195,000 ريال.

اقرأ أيضاً: نيسان صني 2020 الجديدة متوفرة في أبوظبي والعين

Jeep مقال
loaing icon