رام 1500 ليميتد 2019 تصل إلى الكويت

خلال مشاركتها بمعرض الكويت للسيارات أعلنت شركة الملّا وبهبهاني وكيل سيارات موبار عن وصول البيك اب رام 1500 ليميتد (RAM 1500 Limited).

زار فريق سترايف المعرض وإطّلع عن قرب على السيارة التي حصلت على تصميم جديد وتكنولوجيا عالية الجودة، فكانت النتيجة إنخفاض بالوزن بقدر 100 كيلوجرامات مقارنةً بالجيل السابق.

تتمتّع السيارة بمحرك هيمي مؤلّف من 8 اسطوانات سعة 5.7 لتر بقوة 395 حصان و 556 نيوتن متر من العزم متّصل بناقل حركة من 8 سرعات .

المزايا الحصرية تشمل نظام إدارة وتخزين الامتعة والمعدّات (رام بوكس) الذي يوفّر 12 مساحة تخزين في اماكن متعدّدة داخل المقصورة وجوانب الصندوق الخلفي، عجلات قياس 20 إنش، وفتحة سقف بانورامية كبيرة.

بمجرد فتح باب والدخول للمقصورة الداخلية الواسعة والفخمة التي زاد الطول الاجمالي لها 10 سنتيمترات، ستلفت نظرك الشاشة الوسطية اللمسية قياس 12 إنش التي تدعم العديد من الخصائص والتحكمات للسيارة، مقاعد جلدية وشحن لاسلكيّ للهواتف، نظام هارمان كاردون الصوتي مع 19 مكبّر للصوت وأمبليفاير بقوة 900 واط، ومضخم صوت قياس 10 إنش الّذي يُعتبر الاقوى من نوعه في سيارة بيك اب.

على صعيد السلامة، تحتوي رام ليميتد على مجموعة من الانظمة، منها الكاميرا المحيطية والتنبيه للاصطدام الامامي ومراقبة الزاوية العمياء ورصد المقطورة، مثبت السرعة التكيفي مع ميزة التوقف والانتظار والانطلاق، تنبيه مغادرة المسار، نظام المساعد للركن العمودي والمتوازن الجديد.

يبلغ سعر رام 1500 ليميتد بحسب الوكيل 19,895 الف دينار كويتي.

اقرأ ايضا: تغيير مفهوم البيك اب مع رام 1500 الجديدة

معارض وفعاليات سيارات امريكية الكويت سيارات جديدة بيك اب رام
loaing icon