راف فور 2021 الاسعار والمواصفات بالامارات

هل تبحث عن سيارة عملية مع تصميم رياضي؟ أنت الآن في المكان الصحيح، حيث ستأخذك سترايف اليوم في جولة تعريفية على سيارة تويوتا راف فور 2021 الجديدة، والتي تعد واحدة من أقوى المتنافسين في قطاع سيارات الكروس أوفر ذو الشعبية الكبيرة في منطقتنا العربية، وذلك بفضل تمتعها بتصميم فريد من نوعه، ومقصورة أنيقة عالية التقنية، واليوم، سنُطلعك على مواصفاتها وأسعارها بالإمارات العربية المتحدة عند الوكيل شركة الفطيم للسيارات.

اقرأ أيضاً: افالون 2021 المواصفات والاسعار بالامارات

تويوتا راف فور 2021

راف فور

تتمتع تويوتا راف فور 2021 الكروس أوفر الرياضية بتصميم خارجي رياضي أنيق، حيث تحصل على واجهة أمامية ذات انطباع قوي وشبك أمامي رياضي، مع مصابيح أمامية LED ذات تصميم رائع وجذاب، كما تتمتع أيضاً بفتحة سقف عريضة.

ويستمر الانطباع الجريء للتصميم الخلفي للمركبة وتجانسه الرائع مع المصابيح الخلفية، مع باب خلفي كهربائي، ومصابيح خلفية LED بتصميم جذاب، كما تتوفر السيارة بعجلات من الألومنيوم ذات تصميم أنيق وجذاب متوفرة بمقاس 17 بوصة و 18 بوصة و 19 بوصة.

داخلية راف فور 2021

راف فور

نصل إلى المقصورة، حيث تتمتع تويوتا راف فور 2021 بمقصورة رحبة ذات تصميم رياضي أنيق، ويُمكننا استعراض أبرز مزاياها في نقاط كالتالي:

  • تم تعزيز مجال خط الرؤية وتوزيع أجهزة التحكم بشكل مثالي
  • مقاعد خلفية واسعة
  • تمت زيادة المسافة بين المقعدين وموضع القدم لراحة اكثر لركاب المقاعد الخلفية
  • تأتي تصميم المقاعد بشكل رائع و انيق ثلاثي الأبعاد بالنحت العميق
  • عجلة قيادة عالية الجودة ذات طابع رياضي.
  • مساحة مقصورة أمتعة سهلة الاستخدام تدعم حالات الاستخدام المختلفة تمت زيادة الطول في مقصورة الامتعة لمزيد من المرونة والمساحة وذلك عن طريق طي المقاعد الخلفية للاسفل 60:40
  • شاشة عرض معلومات عالي الجودة بالألوان مقاسها 7 بوصة
  • نظام الشاحن اللاسلكي للهواتف النقالة

تقنيات راف فور 2021

راف فور

وفيما يتعلق بمزايا الأمان التي تتوفر بها السيارة، فتشتمل على وسائد هوائية (للسائق والراكب الأمامي + للركبة + جانبية + ستائرية)، مع حساسات أمامية وخلفية للمساعدة على الوقوف، ونظام الوقوف المؤقت، بالإضافة إلى نظام حماية ضد السرقة لمنع تشغيل المحرك، وحقيبة السلامة.

أما بالنسبة لأنظمة مساعدة السائق والتي تعمل على توفير تجربة قيادة آمنة ومريحة، فتشتمل على نظام حماية ما قبل التصادم (PCS)، ومثبت السرعة راداري (DRCC)، والمساعدة في تتبع المسار (LTA)، وتنبيه مغادرة المسار (LDA)، والضوء العالي التلقائي (AHB)، بالإضافة إلى نظام التحذير للنقاط العمياء (BSM)، ونظام تنبيه حركة المرور الخلفية (RCTA)، ومكابح وقوف كهربائية (EPB)، وفرامل مانعة للانغلاق (ABS)، مع نظام التحكم بالتوازن (VSC)، ونظام مراقبة ضغط الاطارات (TPWS)، ونظام المساعدة على صعود المرتفعات (HAC).

مواصفات راف فور 2021

راف فور

نصل إلى القوة، حيث تستمد السيارة قوتها بالامارات من خيارين من المحركات:

  • الأول محرك جديد بأربعة أسطوانات سعة 2.5 لتر يولد قوة 203 حصان، مما يعطي قوة للمحرك و كفاءة في استهلاك الوقود، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي ب 8 سرعات جديد يعزز التسارع المباشر والسلس
  • الثاني محرك هايبرد بأربعة أسطوانات سعة 2.5 لتر بقوة 219 حصان 342 من عزم الدوران الإجمالي، ويتصل هذا المحرك بناقل حركة متغير باستمرار مع دفع كلي للعجلات (AWD E-Four) مع وضع الطرق الغير ممهدة.

ويساعد أيضا على توفير استهلاك الوقود نظام اختيار وضعية القيادة (اقتصادي – عادي – رياضي - ثلج)، مع نظام اختيار وضعية القيادة على الطرقات الوعرة (رمال / وحل - طبيعي - صخور)، كما تتميز بتحكم ديناميكي لعزم الدوران بتوزيع الطاقة على جميع العجلات بشكل مثالي، ليوفر أداء استثنائي وثبات أثناء القيادة على الطرق الوعرة.

سعر راف فور 2021

وفي الختام، تتوفر تويوتا راف فور 2021 بالإمارات العربية المتحدة عند الوكيل شركة الفطيم موتورز بهذه الأسعار:

  • تويوتا راف فور 2021 2.5L GX 2WD بسعر 99,000 درهم إماراتي
  • تويوتا راف فور 2021 2.5L GXR 4X4 بسعر 119,900 درهم إماراتي
  • تويوتا راف فور 2021 2.5L Adventure بسعر 129,900 درهم إماراتي
  • تويوتا راف فور 2021 2.5L VXR Hybrid بسعر 139,900 درهم إماراتي
معلومات Toyota مقال
loaing icon