راف فور 2018 سيارة تليق بالجميع

راف فور 2018 من تويوتا هي واحدة من أبرز سيارات الاس يو في التي يحبها الناس لاسيما وأنه من السهل قيادتها بشكل يومي.

تأتي راف فور 2018 مزودة بمحرك مؤلف من أربع اسطوانات بسعة 2.5 ليتر (دفع رباعي أو دفع أمامي) يستطيع أن يولد قوة 177 حصان وعزم دوران بقدرة 233 نيوتن ميتر. هذا المحرك يستهلك 7.7 ليتر من الوقود كل 100 كلم ويسمح للسيارة تحقيق تسارع من 0 إلى 100 كلم/ الساعة في 9.7 ثوانٍ وسرعة قصوى تصل إلى 200 كلم/ الساعة. رافق المحرك علبة سرعات أوتوماتيكية من ست سرعات.

تشمل الميزات القياسية في راف فور 2018 على نوافذ كهربائية ومرايا كهربائية وستيريو CD / MP3 مع منافذ USB / AUX وبلوتوث ومقاعد خلفية منفصلة قابلة للطي وأكثر من ذلك. النموذج الأساسي يحصل على مقاعد من القماش وإمكانية الدخول من دون مفتاح و عجلات معدنية قياس 17 بوصة.

الميزات الإضافية المتاحة في راف فور 2018  تتضمن مصابيح أمامية LED ومصابيح ومصابيح الذيل من نوع LED ومرآة للتعتيم التلقائي وقضبان على السقف وأجهزة استشعار وقوف ومصابيح الضباب ونظام مراقبة السرعة.

كما يتم عرض الطرازات عالية المواصفات بشاشة تعمل باللمس ومشغل DVD وكاميرا خلفية وفتحة سقف ومقاعد من الجلد وعجلات من سبائك الألمنيوم مقاس 18 بوصة.

وتحصل جميع طرازات راف فور 2018  على وسائد هواء أمامية إضافة إلى ABS مع EBD بينما تحصل الموديلات ذات المواصفات العالية على وسائد هوائية جانبية إضافية ونظام تحكم بالثبات ونظام مساعد للفرامل ونظام مساعد عند المنحدرات.

إقرأ أيضاً: هذا ما جاء من مواصفات في تويوتا افالون 2018

تويوتا اس يو في كروس اوفر
loaing icon