دوكاتي توقع اتفاقية شراكة استراتيجية مع معهد الإمارات للسياقة

أبرمت شركة ريفليوشنز للإكسسوارات، الموزع الرسمي للدراجات النارية دوكاتي في دولة الإمارات والتابعة لمجموعة المسعود، اتفاقية شراكة استراتيجية مع معهد الإمارات للسياقة، بهدف تقديم تجربة فريدة من نوعها في قيادة دراجات دوكاتي النارية المتميزة بعد التدرب للحصول على رخصة قيادة دراجة نارية. وقد جرت مراسم توقيع الاتفاقية في المقر الرئيسي لمعهد الإمارات للسياقة، وبحضور خليفة عبدالله المسعود، عضو مجلس الإدارة في مجموعة المسعود.

وتتضمن بنود الاتفاقية، توفير أحدث موديلات دراجات دوكاتي النارية والتي تعتبر الأكثر إثارة في العالم، لطلاب معهد الإمارات للسياقة الراغبين في التسجيل في دورة ركوب الدراجات البلاتينية لتعلم ركوب الدراجات النارية الفاخرة. ومن المتوقع أن يتمتع الطلاب بموجب هذا الاتفاق، بتجربة سياقة حقيقية تجعل تدريباتهم على حلبة المعهد، على الطرقات مستقبلاً، أكثر أمانا. 

الجدير بالذكر، بأن مجموعة المسعود نجحت على مدى الأعوام من تعزيز مكانتها الريادية في السوق بين كبار الموزعين للعلامات التجارية الرائدة للدراجات النارية في دولة الإمارات. وتتطلع المسعود لتوفير مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات ذات الصلة بالدراجات النارية وقطع الغيار والإكسسوارات وتقديم أفضل الخدمات لعُشاق ومحبي الدراجات النارية. وتسعى دوكاتي من خلال ريفليوشنز للإكسسوارات، إلى دعم الشغف والحماسة لدى عشاق هذه الرياضة في دولة الإمارات من خلال إشراك هذا المجتمع المتنامي في الدولة.

اقرأ ايضا: دوكاتي مولتيسترادا 2019 جاهزة للمغامرات البرية

دراجات بيان صحفي أخبار الدراجات دوكاتي الامارات Ducati
loaing icon