دودج دورانجو SRT في الشرق الأوسط

للمرة الأولى على الإطلاق، أصبحت قوة SRT متوفرة الآن في سيارة دودج دورانجو في اسواق الشرق الاوسط.

تم تجهيز سيارة دودج دورانجو SRT موديل 2018 بمحرك V8 بقوة تبلغ 475 حصاناً و673 نيوتن متر من عزم الدوران، ما يجعلها أسرع وأقوى مركبة SUV ذات ثلاثة صفوف من المقاعد ضمن فئتها في العالم.

تحقق سيارة دودج دورانجو SRT طراز 2018 جودة محسنة في ناقل الحركة وقيادة عالية الأداء، فضلاً عن تحقيق الاقتصاد الأمثل في استهلاك الوقود من خلال ناقل الحركة الأوتوماتيكي ذي السرعات الثماني.

داخل المقصورة المجددة لسيارة دورانجو SRT، تشتمل التجهيزات الجديدة على لوحة قيادة مغلفة يدوياً مع خياطة بارزة باللون الفضي، وعجلة قيادة SRT مسطحة من الأسفل، ومقاعد أمامية مدفأة ومهواة مع شعارات SRT مزخرفة.

ومن بين اللمسات الفاخرة الأخرى التي أُدخلت على دورانجو لأول مرة في طراز SRT، طلاء بالكروم الأسود الخفيف لمجموعة العدادات المركزية الجديدة، وفتحات التهوية، والكونسول بكامله. وللمرة الأولى في دورانجو، تم تصميم لوحة أجهزة قياس وحوافي الأبواب من ألياف الكربون.

وفي الخارج، تحمل سيارة دودج دورانجو SRT طراز 2018 غطاء محرك SRT مع مجارٍ هوائية مركزية وظيفية تحيط بها فتحات لامتصاص الحرارة. وتوجد فتحة أمامية جديدة وبيت متكافئ منخفض يستوعب مجرى الهواء البارد الجديد ومصابيح LED للضباب.

> اقرأ ايضاً: الكشف عن رام 1500 الجديدة

وفي الخلف، توجد فتحة خلفية  منخفضة جديدة SRT بلون الهيكل وبزخرفة باللون الأسود اللامع، تحيط بأنابيب العادم المزدوجة، وتتميز أيضاً بشارة جديدة على الباب الخلفي ترمز إلى نظام الدفع بالعجلات الأربع الجديد ذي الأداء القوي.

دودج سيارات بيان صحفي Dodge
loaing icon