دودج تقدم لك ملابس كاجوال مميزة

للتميّز بمظهر أنيق، خصوصا اذا كنت من عشاق علامة دودج الامريكية، تقدّم لك الشركة العريقة تشكيلة من الملابس المناسبة لاطلالتك كافة، ان كانت رياضية او رسمية:

 

هذه الجاكيت الرياضية من دودج مناسبة للتمارين في النادي الرياضي مثلا، فهي مصنوعة 100% من البوليستر، وتمتص الرطوبة بشكل فائق لذا لا داعي للقلق من التعرق مهما كانت حركتك زائدة.

 

قميص رائع من دودج يناسب المكتب أو أي مناسبة رسمية كانت أم كاجوال. مصمم من القطن والبوليستر لراحة وقدرة على التحّرك بشكل طبيعي من دون أي ازعاج. متوفرة باللونين الأزرق والرمادي. 

 

ارتدي هذا السترة الرياضية من دودج أثناء مغامراتك في الهواء الطلق للحفاظ على الدفء والجفاف. مصنوعة من البوليستر والنايلون، وتتميز بتصميم سلس لضمان الراحة الفائقة. ولمزيد من الاناقة، طُرز شعار دودج على الظهر باللون الأسود.

 

قطعة أساسية لا بد من توفرها في خزانتك. تتميز بشعار دودج مطرّز على الصدر الأيسر باللون الرمادي والأحمر. هذا القميص مصنوع 100% من البوليستر، ولونه الأسود يزيده أناقة ويضمن لك مظهرا كاجوال رياضي وعصري.

 

قميص من القطن كاجوال بامتياز، يمكن ارتداؤه مع سروال مخصص للرياضة، أو حتى مع جينز. سيكون خيار ممتاز لنشاطاتك اليومية. في وسطه شعار هيلكات المخصص للسيارات الفائقة السرعة من دودج.

 

قميص تي شيرت مصنوع 100% من البوليستر، أنيق للغاية، كاجوال وعملي. يناسب الجينز الغامق ويمكن ارتدائه في الطقس الحار بحيث لا تسبب أي انزعاج.

إقرأ أيضاً: مكتب بورشه لا مثيل له

دودج موضة ملابس Dodge لايف ستايل اناقة
loaing icon