دودج تشارجر 1970 المعدلة تثبت مدى حب كيفن هارت لسيارات العضلات الكلاسيكية

يعد محرك 426 Hem واحد من أكبر محركات موبار، حيث عاد منذ عامين للبيع منفصلا بقوة 1000 حصاناً مقابل 30 الف دولار، وهو ما أثار مختلف عشاق تعديلات السيارات لتنتهي كافة نسخه خلال 48 ساعة فقط، وقد وصلت إحدى هذه المحركات للسيارة الأحدث للكوميدي الأمريكي والممثل كيفن هارت.

اقرأ أيضاً: مزاد على سيارة نايت رايدر بكامل مواصفاتها ويوصلها لك بطل المسلسل

مصنوعة من ألياف الكربون

تأتي هذه السيارة كنسخة  معدلة من دودج تشارجر 1970 الكلاسيكية والمحبوبة للغاية ، حيث تأتي مصنوعة من ألياف الكربون بالكامل وتحمل إسم Hellraiser، وقد صنعت خصيصاً لأجل كيفن مع محرك V8 سعة 7 لترات سوبر تشارجر هيليفانت بقوة 1000 حصاناً وعزم 1288 نيوتن.متر.

دودج تشارجر

يأتي الهيكل الخارجي من ألياف الكربون غير المطلية للحصول على مظهر خارجي فريد من نوعه، مع وجود قفص مانع للإنقلاب داخل المقصورة التي تتمتع بتصميم كلاسيكي حديث مع مقاعد ريكارو رياضية بلون أحمر وأسود.

وتستخدم السيارة نظام تعليق كورفيت C6، بينما تعمل بنظام تعليق خلفي مصمم من قبل شركة SpeedKore للتعديلات ذاتها، والذي يتكون من نظام تعليق ذو أربع أذرع وممتصات صدمات مزدوجة التعديل، إضافة لمكابح بريمبو بكافة العجلات وإطارات ميشلان بايلوت سبورت 4S على عجلات HRE S201.

دودج تشارجر

هذا ولم تعلن شركة SpeedKore عن السعر الإجمالي للسيارة بعد مختلف التعديلات والتغييرات، ولكنها بكل تأكيد ستكون باهظة الثمن، إلا أن هذا لن يسبب مشكلة لكوميدي محبوب وجامع سيارات خبير مثل كيفن هارت الذي يمتلك مجموعة مميزة من السيارات الفريدة من نوعها.

مشاهير سيارات كلاسيكية سيارات المشاهير ثروات المشاهير ممتلكات المشاهير
loaing icon