دليلك لحضور مهرجان جودوود للسرعة

من يدخل عالم جودوود للسرعة يدخل عالما مؤلفاً من اروع السيارات واكثرها روعة، سيارات من عدة فئات منها الاسرع والاكثر جاذبية تعرض خصيصا لعشاق المركبات الخارقة الذين يسافرون خصيصا للغوص في عالم الاحلام. ونحن اليوم سنعرض لك كل المعلومات التي عليك معرفتها قبل التوجه الى الحدث الاضخم الذي سينطلق في الرابع من يونيو في بريطانيا.

ماذا ينتظرك خلال الحدث:

قد يكون اروع ما ينتظرك في مهرجان جودوود للسرعة هذا العام امكانية رؤية احدث سيارات الفورمولا 1 عن كثب، اضافة الى سيارات سباقات وكلاسيكية من حقبات مختلفة، وتوقع ايضا ان تلتقي اشهر ابطال عالم السباقات كلويس هاميلتون وفرناندو الونسو وفالنتينو روسي وغيرهم من الاسماء الشهيرة. هذا وستنتقل ايضا الى عالم السيارات المستقبلي عبر احدث التقنيات المتوفرة والطرازات النموذجية المعاصرة.

اماكن استراحة مبتكرة:

لتجربة سياحية متكاملة، لا بد من استراحات فاخرة، لذلك لا تتردد في زيارة الـ كلارك بافيليون Clark Pavilion، او الهيل البافيليون Hill Pavilion مثلاً للاستمتاع بالتجربة عن كثب بينما تستمتع بالذ الوجبات طوال النهار وتشاهد مجموعة من اجمل السيارات تستعرض عضلاتها على مسار جودوود الشهير لتسلق الهضبة، فماذا تنتظر لقضاء عطلة العمر؟

اسعار البطاقات:

تترواح اسعار بطاقات المهرجان على الشكل التالي:

- 169 يورو لحضور المهرجان طوال 4 ايام.

- 70 يورو للمشاركة في الحدث في يومه الاخير وفرصة لقاء نجوم عالم السيارات واخذ الصور الى جانب اسرع ثلاث سيارات تنتخب خلال المهرجان.

- 70 يورو لحضور فعاليات المهرجان نهار السبت 6 يوليو والاستمتاع بالسباقات.

- 58 يورو للمشاركة في افتتاح الارينا نهار الجمعة 5 يوليو.

- 39 يورو للتعرف على احدث السيارات التي ستعرض نهار الخميس 4 يوليو.

اقرأ ايضا: تكنولوجيا على انواعها في مهرجان جودوود للسرعة

سيارات سياحة سفر فنادق لايف ستايل سباقات السياحة في اوروبا
loaing icon