مستقبل السيلفي وصل: درون AIR PIX الطائر!

من المؤكد أن صور السيلفي تعد من أكبر صيحات عالم التصوير في التاريخ، ورغم وجود العديد من الحلول التي تسهل من التقاطها مثل الأذرع القابلة للتمديد أو حتى امساك هاتفك بنفسك، إلا أنها كل حلول غير عملية نظراً للحاجة لظهور يدك وأنت تلتقط الصورة بزاوية قد تكون غير مثالية، وهنا يأتي دور درون AIR PIX.

يأتي AIR PIX بمثابة أخف وأصغر وأرخص كاميرا طائرة على الإطلاق، حيث أن هذا الدرون المخصص للتصوير أصغر حتى من أغلب الهواتف الذكية، وهو ما يسمح لك حرفياً بوضعه في جيبك، خاصة أن وزنه بالكاد يبلغ 52 جرام، ولكنه رغم ذلك كله قادر على التصوير بدقة عالية الوضوح 1920x1080p.

يستطيع الدرون التحكم في نفسه ذاتياً مع زاوية تصوير 70 درجة عبر عدسة 12 ميجابكسل، حتى أنه يمكنك التحكم به عبر الإيماءات مع قدرته على تمييز الوجوه وقدرته على الاتصال بتطبيق مخصص لهواتف أندرويد و iOS كي يدعم النشر التلقائي للصور على شبكات التواصل الاجتماعي ودعم للتعديل على الصور عبر أدوات خاصة.

هذا ويستطيع الدرون الطيران على ارتفاع يبلغ 30 متر مع قدومه بكارت ذاكرة خارجي 8 جيجا ودعم الاتصال بالواي فاي كذلك، وهو بسعر يبدأ من 79 دولار امريكي حالياً، ما يجعله معقول السعر بعض الشيء.

اقرأ أيضاً: حارب التلوث وحافظ على صحتك عبر زجاجة مياه N-Hug الذكية!

تكنولوجيا كاميرا أخبار التكنولوجيا درون اجهزة ذكية
loaing icon