دراجة كهربائية جديدة أسرع من كمارو SS

قدمت شركة كيمكو Kymco مؤخراً طراز ريفونيكس RevoNEX، وهي دراجة كهربائية ستقتنص لقب إحدى أسرع الدراجات في العالم، وبالوقت نفسه فهي طراز إنتاجي سيطرح في الأسواق بحلول عام 2021.

اقرأ أيضا: ما هي الدراجة التي حصلت على لقب الأجمل في العالم؟

ما لفت نظرنا هو أنها سريعة بما فيه الكفاية لكي تحقق تسارع 0 الى 96 كم/س خلال 3.9 ثانية، مع تمتعها بسرعة قصوى تصل الى 200 كم/س قادرة على تحقيقها خلال 11.8 ثانية وهو تسارع يضاهي سيارة رياضية مثل شفروليه كمارو SS.

لدى الدراجة الكهربائية ناقل حركة فريد من نوعه، حيث أن الترس الثاني فيه يسمح لك بالسير في أنحاء المدينة على سرعة معتدلة لا تتخطى 110 كم/س، كما تتوفر 4 أنماط قيادة تناسب مختلف الظروف مع هندستها بطريقة تولّد صوتاً مطرباً تماماً كما لو كانت دراجة نارية.

لا توجد معلومات حالياً عن سعر ريفونيكس، لكنه من المتوقع أن تتوفر بسعر يدور في حدود الـ 25 ألف دولار، وهو ما يعتبر معقولاً للغاية مقارنة بالأداء المبهر الذي تقدمه.

لم يتم الإفصاح حتى الآن عن المواصفات الكهربائية التي تتمتع بها بما أنها دراجة كهربائية، لكنها بلا أدنى شك ستنبض في قلبها بطارية كافية للسير داخل وخارج المدينة لما لا يقل عن يوم كامل حتى تناسب أسلوب حياة مالكيها.

دراجات أخبار الدراجات كمارو دراجات كهربائية
loaing icon