دراجات قوية.. للمدينة وخارجها

قيادة الدراجات النارية، او السكوتر، مغر في ظل زحمة السير خانقة فهي تساعدك على التنقل بسرعة ومن دون الحاجة الى التوقف او الانتظار، ولكن ان اردت قيادة السكوتر الخاصة بك خارج المدينة عليك اختيار واحدة ذات محرك قوي، فأيها تختار؟

اختر فيسبا جي تي اس 300 (Vespa GTS 300) بهيكلها البسيط والعصري المناسب للتنقل اليومي داخل شوارع المدينة وخارجها. تتمتع هذه الدراجة بمحرك سعة 300 سي سي ما يضمن لك قيادة سلسة ان في الزحمة او خلال جولات القيادة البعيدة.

وتعتبر سكوتر هوندا فورزا 300 (Honda Forza 300) من الدراجات التي تتمتع بهيكل اكثر عدائية من هيكل فيسبا، مناسبة لرجل يميل الى المغامرات والتحدي. بمحرك سعة 300 سي سي، تناسب هذه السكوتر رحلات القيادة الطويلة، الى جانب تميزها بلمسة رياضية.

وتجمع سكوتر ياماها اكس ماكس 300 (Yamaha XMAX 300) بين راحة القيادة واللمسة الرياضية في آن، دراجة مناسبة للرحلات الطويلة والمغامرات في المدينة. هيكلها العصري والهجومي يمنحك شعور التميز ويسمح لك بالاستمتاع بالرحلة المثالية.

ومن اكثر الدراجات جاذبية دراجة بي ام دبليو سي 400 اكس (BMW C 400 X)، هذه السكوتر لا تقل قوة عن الدراجات النارية الاصيلة اذ تتمتع بمحرك سعة 400 سي سي، فهي تجمع بين روعة القيادة وسلاستها. اطلالة مميزة فيها لمسة رياضية وعفوية تناسبك في اجمل رحلاتك.  

اقرأ ايضا: دراجات نارية تجمع بين الماضي والحاضر

بي ام دبليو هوندا دراجات BMW Honda أخبار الدراجات ياماها فيسبا Yamaha
loaing icon