دراجات بي ام دبليو تسهل رحلتك مع إكسسواراتها الرقمية

أي أحد منا مسافر إلى مكان ما يخطط لرحلته بدقة، إلا أن بي إم دبليو للدراجات النارية (BMW Motorrad) تأخذ الأمور إلى مستوى مختلف مع إكسسواراتها الرقمية، وهنا نأخذكم في جولة للتعرف عليها.

تطبيق بي إم دبليو المتصل

عند إضافتك حزمة بي ام دبليو المتصلة، سيكون بإمكانك أخذ الدراجة النارية إلى مستوى مختلف حيث يتيح لك التطبيق الملاحة بشكل مفصل مع الاتجاهات عبر شاشة القيادة والإطلاع على جهات اتصالك عبرها من دون التشتت عن الطريق.

 

نظام خوذة بي إم دبليو

يقدم هذا النظام جودة صوتية عالية مع إلغاء الضوضاء داخل خوذات System 7 Carbon و System 6 و GS Caron وكذلك Helm AirFlow، كما يتيح لك التواصل مع الراكب معك على الدراجة النارية، بالإضافة إلى ربط الخوذة بالبلوتوث بأي جهاز إلكتروني للاستماع إلى الموسيقى.

 

نظام ملاحة بي إم دبليو وإكسسواراته

توفر صانعة الدراجات الألمانية معدات مميزة للتخطيط للرحلات ومشاركتها، مع تسهيل الملاحة والاتجاهات عبر تطبيق BMW Connected Navigation في الهاتف الذكي داخل الحمالة المخصصة له، والذي يسمح بإرسال اتجاهات GPS ومكالمات الهاتف مباشرة إلى خوذتك بدون استخدام اليدين، كما يشمل خاصيات أخرى مثل اقتراحات للذهاب إلى طرق معينة "أكثر تسلية" وأخرى تخطط لطريق رحلتك بناء على الوقت والمسافة التي تحددها، كما سيكون بالإمكان إضافة صور وبيانات الرحلة ومشاركتها على منصة Rever مع أصدقائك الذين يقودون دراجات بي إم دبليو النارية أيضاً.

الأمور لا تتوقف عند هذا الحد حيث توفر لك الحمالة شحن الهاتف الذكي عبر Micro USB أو الشحن اللاسلكي، كما أنها مضادة للماء والغبار والصدمات لحماية جهازك على الطريق.

لذا بالأخير، تقدم بي إم دبليو معدات رقمية تتيح لك الاستمتاع بالسفر لأقصى الحدود على متن دراجاتها النارية مع إبقاءك متصلا بالعالم من حولك.

اقرأ ايضاً: خوذة الذكية للدراجات توفر لك رؤية 360 درجة

بي ام دبليو دراجات تكنولوجيا
loaing icon