دبابات عسكرية بحوزة بعض المشاهير منها دبابة للجيش النمساوي

دائما ما يمتلك المشاهير اشياء فظيعة مثل سيارات فاخرة وسيارات رياضية فريدة او سيارات كلاسيكية نادرة وحتى طائرات خاصة، ولكن لا نسمع دائما بامتلاك دبابات عسكرية من قبل المشاهير.

جيمي فوكس وكريس براون - ريزفاني تانك

يمتلك النجمان جيمي فوكس وكريس براون (كل على حدة) دبابة عسكرية مميزة جدا وهي من صناعة ريزفاني المعروفة في صناعة الدبابات، وهي دبابة عسكرية فاخرة مصممة للاستخدام على الطرق الوعرة والطرق الوعرة. يبدأ سعر هذه الدبابة الجميلة من 295 الف دولار ويزيد بحسب الاضافات.

تأتي الدبابة كاملة مع جميع الميزات التي تتوقعها من مركبة عسكرية بما في ذلك الطلاء المدرع والرؤية الليلية ونظام الصواريخ الباليستية. كما لديها أيضًا محرك V8 سعة 6.4 لتر ينتج 500 حصان.

جيرفونتا ديفيس - رينو جي إكس

يمتلك جيرفونتا ديفيس دبابة تمويه صحراوية من طراز رينو جي اكس USSV Rhino GX، وهي مصنفة من الدرجة العسكرية والتي كلفته 330 ألف دولار. حتى أنه يحتوي على الأحرف الأولى من اسمه GTD تحمل علامة تجارية على المقدمة. تم تصميم Rhino GX للاستخدام على الطرق الوعرة ويمكن أن تتسع لما يصل إلى سبعة أشخاص. إنها أيضًا مضادة للرصاص وتحتوي على محرك V10 بسعة 6.8 لتر ينتج قوة رائعة تبلغ 400 حصان.

جاي لينو - Blastolene Special

يمتلك المقدم الشهير والمعروف بحبه للسيارات جاي لينو سيارة فريدة وهي بلاستولين سبيسيال، وهي ليست دبابة عسكرية بالضبط، بل محرك دبابة باتون تم وضعه على هيكل من حقبة الخمسينيات. والنتيجة هي Blastolene Special، وهي مركبة مهيبة وفريدة من نوعها.

إن سيارة Blastolene Special ضخمة للغاية تزن 4300 كج، 1100 كج منها هي المحرك. على الرغم من شرائها بمبلغ 125 الف دولار فقط في عام 2003، تقدر الآن السيارة بـ 350 الف دولار.

جي آر سميث - Rhino Gurkha F5

النجم الشهير السابق للدوري الامريكي للمحترفين جي آر سميث يمتلك دبابة عسكرية من طراز رينو غورخا وهي دبابة عسكرية مصممة لحرب المدن. حيث قرر سميث شراء دبابة عسكرية خرجت من الخدمة وهو مالك فخور لـ Gurkha F5 بقيمة 450 الف دولار. إن Gurkha F5 هي مركبة عسكرية مصممة لحرب المدن. إنها مدرعة بالكامل ومكتملة بزجاج مضاد للرصاص ومدفع رشاش مثبت على السقف ونظام ستارة دخان. بالطبع، تم تعديل هذه المركبة المميزة بشكل طفيف لجعلها قانونية في الشوارع.

ريك روس – دبابة لويس فويتون

ريك روس هو أحدث عضو في النادي العسكري المالك للدبابات. انتقل مغني الراب إلى وسائل التواصل الاجتماعي لعرض عملية الشراء الجديدة، دبابة لويس فويتون ضخمة مموهة. تحتوي هذه الدبابة الفريدة من نوعها المصنوعة حسب الطلب من العلامة التجارية الفاخرة على مقاعد جلدية، وغطاء عجلة قيادة Louis Vuitton، وحتى نظام صوت مخصص. إنها أيضًا مضادة للرصاص وتتسع لما يصل إلى ثمانية أشخاص.

أرنولد شوارزنيجر – باتون

يمتلك الممثل الشهير ارنولد شوارزنيجر سيارات كثيرة لكن بينها دبابة باتون الفاحشة 1951 M-47 والتي حصل عليها مجانًا. الدبابة خاصة بحاكم كاليفورنيا السابق لأنها بالضبط تلك التي قادها خلال أيامه العسكرية في الجيش الوطني النمساوي في عام 1965. حيث كشف أرنولد أنه تلقى الدبابة كهدية من الحكومة النمساوية، ولكن كان عليه دفع مبلغ قدره 20 الف دولار لنقلها إلى الولايات المتحدة. كما ويستخدم ارنولد الدبابة لأغراض خيرية لمساعدة الأطفال المحرومين.

اقرأ ايضا: صح أم خطأ: القرص الصلب CD يعترض كاميرا الرادار

مشاهير سيارات المشاهير
loaing icon