دار IWC تدعم طائرة سبيتفاير الفضية في رحلتها حول العالم

تقوم دار أي دبليو سي بدعم الجولة الإستكشافية لطائرة "سبيتفاير الفضية" - في رحلتها الأطول - بصفتها الراعية الأساسية لها. في الصيف المقبل، تقلع طائرة سبيتفاير التي تم ترميمها بعناية وتزيينها بأناقة الكروم الفضي من لندن لتبدأ رحلتها حول العالم. تشمل رحلة هذه الطائرة التي ابتكرت عام 1943 أكثر من 43000 كلم على مدى عدة أشهر لتزور بذلك 30 بلداً.

تكرم هذه الطوافة التصميم الجوهري كما الهندسة الفريدة للطائرة البريطانية الأيقونية. هذه الحملة هي من بنات أفكار ستيف بولتبي -بروكس ومات جونز، مؤسسي أكاديمية بولتبي للطيران، ومقرها Goodwood Estate في جنوب إنجلترا. واليوم تقوم أي دبليو سي بتأسيس شراكة طويلة الأمد مع أول أكاديمية رسمية للطيران Spitfire.

تحمل دار أي دبليو سي في جعبتها 80 عاماً من تاريخ صناعة ساعات الطيارين وقامت في السابق بتكريم طائرة "سبيتفاير" من خلال ابتكار ساعات عديدة بنسخ خاصة. إن اهتمام الدار بهذا المشروع مرة أخرى اليوم يسلط الضوء على شغفها العميق تجاه الطياران.

وعلاوة على ذلك، فإن الهندسة الرؤيوية والتصميم الخالد لطائرة "سبيتفاير" هي خصائص تتجسد أيضاً في الساعات المعتمدة من الخبراء في شافهاوزن.

في الوقت عينه، تعلن دار أي دبليو سي عن شراكة لسنوات عديدة مع أكاديمية Boultbee للطيران. هذه الأكديمية التي أسسها الطياران ستيف بولتبي-بروكس ومات جونز، هي أول أكاديمية يطلق عليها اسم Spitfire في العالم.

طائرات ساعات بيان صحفي عالم الطائرات
loaing icon