خمس مقصورات سيارات أبهرت العالم

المقصورة هي إحدى أكثر عناصر السيارة أهمية، حيث أنها المكان الذي نقضي فيه أوقات القيادة اليومية، بناءً على ذلك تعمل الشركات باستمرار على تطويرها وإبهارنا بأناقتها ورُقيّها، لذا نأخذكم في جولة لإلقاء نظرة على أبرزها.

 

ماكلارين 720S

دائماً ما كانت ماكلارين موفّقة في الجمع بين الكلاسيكية البريطانية والحداثة، وهذا ما تفعله 720S حيث تُظهِرُ تصميماً جمالياً بسيطاً مع تقنيات حديثة وجلد بالمقاعد.

 

تسلا موديل 3

صحيح أن تسلا موديل 3 هي سيارة كهربائية اقتصادية التكلفة، لكنها تمتلك شخصية فخمة، إذ صُمّمت مع مراعاة البساطة قدر الإمكان وهذا يتوازن مع الشاشة المركزية الكبيرة، وفعلياً تبدو التجربة غريبة بعض الشيء، لكن هذا ما يجعلها مثيرة للاهتمام.

 

لكزس LFA

عندما اطلقت لكزس LFA إلى العالم، سجلت ظهور تحفة يابانية خارقة امتلكت محرك V10 يضاهي سيارات فورمولا 1 مع جودة استثنائية، وتألقت مقصورتها بمواد مبهرة وفخمة، مع التأكيد على هويتها الرياضية عبر عدادات رقمية تنزلق إلى المنتصف عند الانتقال إلى وضع سبورت حتى تكون عين السائق موجهة عليها باستمرار.

 

باجاني هوايرا

ستشعر بأن هناك خطباً ما بعد نظرة واحدة على مقصورة باجاني هوايرا، نعم.. هي تبدو فضائية نوعاً ما، حيث صمّمت على طريقة طائرة مقاتلة، اذ تتمتع باجزاء من الألومنيوم وألياف الكربون.

 

بي ام دبليو i3

ليس مفاجئا لنا وجود i3 التي تُعد إحدى أصغر السيارات في قائمتنا، حيث أنها كانت أولى تجارب التحول إلى المحركات الكهربائية من الصانع الألماني، لذا فقد امتلكت مقصورة مستقبلية تمنحك شعوراً بالرحابة بالرغم من حجمها.

فانتوم ترانكويليتي: احدث ابداعات رولز-رويس تظهر في جنيف

بي ام دبليو لكزس ماكلارين باجاني تسلا سيارات كهربائية سيارات رياضية
loaing icon