خارجية فيراري F8 تريبوتو... تبدو وكأنها سيارة سباق

فيراري F8 تريبوتو 2020 هي سيارة خارقة أتت لاستبدال 488 GTB، وقد استقبلت مجموعة تحديثات تصميمية في خارجيتها تزيدها جموحاً وأناقة.

تقول فيراري أن F8 تريبوتو تظهر لغة تصميمها الجديدة، ما يعني بأن سياراتها المستقبلية ستستلهم مظهرها منها أيضاً، حيث الواجهة الأمامية تمثل قمّة العدوانية مع مصد على شكل حرف V، وفتحات تهوية صغيرة، وأنف يبدو غاضباً، كما باتت المصابيح الأمامية أكثر نحالة مع جزء علوي مفرّغ يسحب الهواء إلى المكابح الأمامية، في حين أن غطاء المحرك بات عضلياً ذو فتحة تهوية وحيدة.

شخصية فيراري F8 تريبوتو مستلهمة من سيارات السباق، اذ ان جوانبها عدوانية مع انتفاخ خلف العجلات الأمامية، الرفارف الخلفية تأتي مع فتحات تهوية والعجلات قضبانها خماسيّة تذكرنا بالنجوم.

إذا عدنا للوراء، سنجد جناحاً خلفياً كبيراً يحمل زعنفة عنفوانية وعوادماً كبيرة، فتحات مُنزوية تحيط بالمصابيح الخلفية المزدوجة، في حين أن الرفارف تبدو وكأنها تحيط لوحة الترخيص، ما يؤدي إلى مظهر انسيابي قوي.

الجدير بالذكر أن كل بوصة قامت فيراري بتصميمها في F8 تريبوتو تستهدف تحسين الديناميكا الهوائية، وهو ما قد تحقق بالفعل بنسبة 10 بالمئة إضافية مقارنة بـ 488 GTB وفق صانعة السيارات الإيطالية، وهذا يُترجم إلى أداء وثبات أفضل على الطرقات.

 

مميزات الخارجية

- واجهة أمامية عدوانية

- ديناميكا هوائية أفضل

- فتحات تهوية جريئة

- شخصية سيارات السباق

- جناح جديد

- مصابيح خلفية مزدوجة

- غطاء محرك عضلي

اقرأ أيضا: كاديلاك CT6 الجديدة طراز العام 2019 تظهر للمرة الأولى في الشرق الأوسط

 

 

فيراري سيارات Ferrari سيارات رياضية سيارات سريعة
loaing icon