خارجية اودي A4 2020: شبابية عصرية بامتياز

تعد اودي A4 إحدى أفضل السيارات الفاخرة المدمجة في العالم، حيث تتمتع بتقنيات متطورة، جودة بناء مُتقنة، تسارع رهيب، تجربة قيادة مريحة، وفي موديل 2020 حازت على تحديثات ملحوظة في خارجيتها تزيدها عصرية على عصريتها، ما يجعلها تناسب الشباب العصري أكثر وأكثر.

 

شبكة جديدة

أصبحت شبكة التهوية سداسية الشكل أعرض وأكثر تسطحاً، كما أن الخط الذي يفصل غطاء المحرك لم يعد يتلامس مع شبكة التهوية مع تبنّي فتحات التهوية الجانبية شكلاً عمودياً.. ما يعطي مظهر واجهة أكثر نظافة وأكثر راحة للعين.

 

مصابيح محدّثة

تأتي المصابيح الأمامية بكشافات جريئة وهي نوعها LED، كما يمكنك طلبها Matrix LED أكثر فخامة، كما أنها تضفي طابعاً مهيباً إلى السيارة.

 

الجوانب

لطالما كانت سيارات اودي تصاميم جوانبها انسيابية، وهذا ما تفعله بالضبط في A4، حيث أن جوانبها تتدرج خطوطها بأناقة نحو الخلفية.

 

الخلفية

لم تحصل الخلفية على تحديثات تذكر بموديل 2020، لكنها فاتنة بما فيه الكفاية بالفعل، خاصة المصابيح الخلفية المتدرجة نحو ما يبدو أنه خط محدّب إلى الداخل، ما يعطيك إيحاءً بأن الكشافات موصولة في بعضها، بالإضافة إلى أنه جرى تحديث العاكسات والعادم كي يبدوان أكثر جرأة.

 

الأبعاد

السيارات المدمجة الفاخرة عادة ما تكون محدودة الحجم، لكن هذا لن تجده في اودي A4، حيث أن أبعادها كبيرة تشعرك بالثقة بمجرد النظر إليها.

يذكر بأن سعر اودي A4 2020 المحدثة لم يعلن عنه حتى الآن في الخليج، حيث يتوفر حالياً موديل 2019 مقابل 138 ألف ريال في السعودية.

اقرأ أيضا: تجربة قيادة اودي A7، أفخم سيارة في العالم لعام 2019

اودي Audi سيارات فخمة سيارات المانية
loaing icon