حلبات سباق رائعة... اختبرها ولو لمرة!

ان كنت تعشق السرعة وتبحث عن مغامرة شيقة مليئة بالتحدي، لا بد من تجربة احدى اشهر الحلبات العالمية لمرة على الأقل، فهي وجدت لتقدم لك تجربة العمر.

تتوزع هذه الحلبات في بلدان مختلفة، ففي المانيا ستختبر قدراتك التنافسية على اطول حلبة سباقات في العالم، فمن منا لم يسمع بالنوربورغرينغ، او الجحيم الأخضر، الذي استوحيت منه اشهر الالعاب الالكترونية لصعوبة مراحله ولشهرته الواسعة في المانيا والعالم، اختبر السرعة على هذه حلبة جمعت اشهر سائقي العالم.

وان كنت تبحث عن تجربة قيادة تضم بين روعة السرعة والمناظر الطبيعية ما عليك سوى حجز تذكرتك الى سبا فرانكورشان البلجيكية، تعتبر هذه الحلبة من الاكثر عراقة. ولتحد يفوق مستويات الخيال جرب تخطي منعطف "Eau Rouge" بسرعة عالية!

واستمتع بالقيادة على اقدم حلبات ايطاليا، فحلبة مونزا تدعوك لاختبار مهاراتك بين الخطوط المستقيمة الطويلة، وهي ميزة قليلا ما تتمتع بها حلبات السيارات.   

وبعيدا عن اوروبا، وفي اليابان تحديدا، ستختبر اروع تجارب القيادة على حلبة سوزوكا التي تعتبر من اجمل حلبات السباق في العالم. تجمع هذه الحلبة بين جميع اساليب القيادة وبين المنعطفات الابطيئة والسريعة ما يضمن لمن يزورها تجربة متكاملة لا مثيل لها.

اخيرا عش اروع تجارب السرعة على حلبة الامريكتين (Circuit of the Americas) المعاصروة والتي تعتبر من اجدد حلبات السباق، والتي يحتوي على منعطفات سريعة تضمن لك تجربة قيادة لن تنساها ابدا.

اقرأ ايضا: اروع حلبات الكارتينج في الامارات

سيارات سياحة سفر حلبات سيارات سريعة سباقات
loaing icon