حقيبة سفر ذكية وخفيفة لرحلاتك القصيرة

لحقائب السفر القابلة للسحب على عجلات أهميتها الخاصة عند الرحلات الطويلة نسبياً، خاصة أن العديد من الأشخاص يفضلون حزم عدد قليل للغاية من الأمتعة، وهنا تأتي فائدة حقيبة بينتو Bento Bag من شركة نوماد لاين Nomad Lane.

تعتبر هذه الشنطة من الشنط الذكية التصميم، اذ تحتوي على منفذ شحن خارجي لهاتفك يمكنك وصله بأي بنك طاقة داخلي كي لا تحتاج لفتح الحقيبة عند الرغبة في الشحن.

في حال كانت رحلتك تمتد ما بين يومين إلى 5 أيام فقط، ستكون هذه الحقيبة هي الاختيار المناسب نظراً لكونها تعمل مثل أي حقيبة سفر قابلة للحمل ولكن مع حجم صغير ومساحات تخزين متعددة بما يتضمن الأحذية والملابس واللاب توب ودفتر الملاحظات ومعدات الحمام وحتى الشواحن والكابلات، وكل ذلك بحجم يتيح لك وضعها أسفل مقعدك على متن أي طائرة.

تتضمن التقسيمات الداخلية للحقيبة جزء أمامي خارجي مخصص للأشياء الصغيرة مثل الأقلام وجواز السفر مع قطعة معدنية لتعليق مفاتيحك بها، بينما القسمين الرئيسيين بالداخل يحتويان على منطقة مبطنة للابتوب وأخرى للكتب أو المجلات، بينما يوجد جيب خارجي آخر مخصص لحمل الإكسسوارات التقنية من شواحن وكابلات، كم يمكن أيضاً الوصول للجزء المخصص للملابس عبر سحاب خارجي، كما يوجد أيضاً جزء خارجي يمكنك من تثبيت الحقيبة بأمان على الحقائب القابلة للجر.

تتاح الحقيبة بسعر 200 دولار عبر موقع Indiegogo الشهير لتمويل المشاريع.

اقرأ أيضاً: هذه التقنية ستجعلك تتحدث أي لغة في العالم بصوتك!

تكنولوجيا أخبار التكنولوجيا حقائب حقائب سفر
loaing icon