حقائب مرسيدس الكلاسيكية لكل الأغراض

صممت مرسيدس كل منتجاتها من خلال وضع الهدف وراء استخدام القطعة نصب أعينها، أتت النتيجة من خلال منتجات مناسبة تماما لوظيفتها مع متانة ومرونة في الاستخدام تكفلهما طريقة مرسيدس في دمج كل ما هو فخم وعريق مع العملية والأداء الفعال. لذلك، فإن قطع مرسيدس لن تكون أبدا مجرد قطع زينة قيّمة، الأمر الذي يتجسد بوضوح تام في خط الحقائب الذي تقدمه ليناسب مختلف الأغراض.

 

حقيبة العمل Business Bag

تصميم كلاسيكي يوحي بالألفة وسهولة الاستخدام، تحتوي الحقيبة على مكان ملائم لكل الأساسيات التي تحتاجينها أثناء عملك مع جيبين أساسيين يُغلق كل منهما بسحاب ويحتوي أحدهما على جيب للحاسوب المحمول، زُوّدت الحقيبة أيضا بجيب للهاتف الجوال وجيب أمامي بسحاب، صُنعت الحقيبة المزودة بحزام قابل للفك وإعادة التركيب من النيلون والجلد لضمان الراحة في الاستخدام مع المتانة والقدرة على التحمل.

 

حقيبة السفر Classic Leather Travel Bag

حقيبة مصنوعة باليد خصيصا وحصريا لمجموعة مرسيدس بنز كلاسيك، الأمر الذي يضمن لك أفضل جودة وأعلى درجة من الإتقان في الصناعة، تم تبطين الحقيبة لتوحي بالمقصورة الداخلية لسيارة 300 SL Gullwing الشهيرة. تمت العناية بكل تفاصيل الحقيبة من خياطة الجلد إلى تفاصيل نقطة علامة مرسيدس على وجه الحقيبة؛ حتى السحاب تلقى عناية بالغة وتم تصميمه باهتمام شديد ليندمج مع التصميم الكلي للحقيبة الفريدة.

 

حقيبة التسوق Shopping Bag Museum

تم تطريز اسم مرسيدس على واجهة هذه الحقيبة لتتسوقين في كامل أناقتك. زُوّدت الحقيبة بمقابض من الجلد وجيب داخلي بسحاب لحفظ متعلقاتك القيّمة؛ تحوي الحقيبة مشبك داخلي لتعليق مفاتيحك واستعادتها بسهولة من دون الحاجة للبحث طويلا في أرجاء الحقيبة.

اقرأ ايضا: مازيراتي تحمل التفرد إلى سترات النساء

مرسيدس سفر موضة Mercedes حقائب حقائب سفر موضة نسائية
loaing icon