حقائب ماكلارين للرجل العصري

هل اردت يوما ان تصطحب معك احساس الفخامة الرياضية لعالم سيارات ماكلارين اثناء سفرك؟ طرحت الشركة البريطانية مجموعة من الشنط الفاخرة تشبه تصاميم مقصورات طرازات سياراتها الرياضية الخارقة، ليرافقك هذا الشعور حتى في سفرك.

احزم الأمتعة التي تريد ادخالها معك الى الطائرة في حقيبة McLaren LAT_56 Wheeled Duffle Suitcase، سوداء  اللون، وسهلة النقل بفضل العجلات التي اضيفت اليها. وتأتي الحقيبة بشكل مستطيل لتسهل توضيبها داخل الطائرة، وتتميز بقدرة اتساع عالية لتحزم كل ما تحتاج اليه.

كما تقدم لك الشركة مجموعة من شنط السفر الفاخرة والتي يطغو عليها اللون الأسود ايضا، والمخصصة لاستعمالات عدة، لتحزم أمتعتك بحقيبة McLaren LAT_56 Pilot Case، والمميزة بتصميمها والتي تحمل شعار الشركة في وسطها لمزيد من الاناقة.

واحزم ثيابك في McLaren LAT_56 Red-Eye Overnight Garment Bag، والمصممة لترافقك في رحلة قصيرة الاقامة، فهذه الحقيبة لا تتسع لكم هائل من الثياب، ضع فيها ما يكفيك ليوم او اثنين وانطلق في رحلتك.

ولحاسوبك المحمول تقدم لك الشركة الـ McLaren LAT_56 Expandable Laptop Briefcase 15 والتي تأتي بحجمين، وتحتوي على إسفنج ناعم يحمي جهازك من كافة انواع الصدمات. 

حقائب ماكلارين للمناسبات كافة!

اقرأ ايضا: ماكلارين P1 GT... واحدة فقط في العالم
 

ماكلارين McLaren حقائب حقائب سفر
loaing icon